آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

+ اضافة موضوع جديد
صفحة 1 من 6 1 2 3 4 5 ... الأخيرةالأخيرة
عرض المواضيع من 1 إلى 50 من 255

المنتدى: من روائع الحكم والأمثال والأقوال

  1. Thumbs up موضوع مثبت مثبــت: حكم مضيئة ، وأقوال مفيدة ....

    كتبت بواسطة خالد عثمان‏, 08/07/2010 01:17 PM
    11 الصفحات
    1 2 3 ... 11
    حكم،مضيئة،أقوال،مفيدة
    • مشاركات: 217
    • المشاهدات: 97,472
    04/07/2019, 07:30 AM إذهب إلى آخر مشاركة
  2. موضوع مثبت مثبــت: من روائع الكلمات

    كتبت بواسطة سميرة رعبوب‏, 11/06/2011 05:21 PM
    108 الصفحات
    1 2 3 ... 108
    • مشاركات: 2,142
    • المشاهدات: 393,435
    26/05/2019, 07:32 AM إذهب إلى آخر مشاركة
  3. Mnn موضوع مثبت مثبــت: من روائع الكلام

    كتبت بواسطة اسلام بدي‏, 31/05/2014 03:15 PM
    26 الصفحات
    1 2 3 ... 26
    جلد+تكالب
    • مشاركات: 508
    • المشاهدات: 106,502
    06/12/2018, 06:21 PM إذهب إلى آخر مشاركة
    • مشاركات: 24
    • المشاهدات: 28,301
    24/09/2016, 04:46 PM إذهب إلى آخر مشاركة
  4. موضوع مثبت مثبــت: روائع في ذم الإستبداد

    كتبت بواسطة أحمد المدهون‏, 29/09/2012 12:45 AM
    2 الصفحات
    1 2
    • مشاركات: 25
    • المشاهدات: 30,920
    29/09/2014, 01:25 AM إذهب إلى آخر مشاركة
  5. موضوع مثبت مثبــت: دعوة إلى فهرسة الأمثال والحكم العربية

    كتبت بواسطة صلاح جاد سلام‏, 21/12/2012 01:12 AM
    • مشاركات: 3
    • المشاهدات: 18,761
    21/12/2012, 04:08 AM إذهب إلى آخر مشاركة
  1. حكمة هذا اليوم

    كتبت بواسطة اعيان القيسي‏, 18/06/2012 03:56 PM
    5 الصفحات
    1 2 3 ... 5
    • مشاركات: 81
    • المشاهدات: 30,671
    06/12/2018, 06:31 PM إذهب إلى آخر مشاركة
    • مشاركات: 1
    • المشاهدات: 2,767
    06/12/2018, 06:25 PM إذهب إلى آخر مشاركة
  2. علمتني الحياة....

    كتبت بواسطة حسام الدين مصطفى‏, 04/03/2007 12:38 PM
    31 الصفحات
    1 2 3 ... 31
    • مشاركات: 606
    • المشاهدات: 101,462
    01/11/2018, 01:03 PM إذهب إلى آخر مشاركة
  3. امثال يمنية

    كتبت بواسطة مبارك العربي‏, 14/11/2008 12:42 AM
    امثال, يمنية
    • مشاركات: 3
    • المشاهدات: 4,152
    17/06/2018, 09:55 PM إذهب إلى آخر مشاركة
  4. مِنْ أقْوال (ِالإمام علي بن أبي طالب)

    كتبت بواسطة كرم زعرور‏, 05/08/2010 08:49 PM
    168 الصفحات
    1 2 3 ... 168
    (ِالإمام, مِنْ, أقْوال, اللهُ, وَجْهَهُ, طالب)كرَّمَ
    • مشاركات: 3,344
    • المشاهدات: 365,790
    15/08/2016, 05:49 PM إذهب إلى آخر مشاركة
  5. Smi28 ♣ أمثال الشعوب ♣

    كتبت بواسطة سميرة رعبوب‏, 09/02/2012 04:45 AM
    3 الصفحات
    1 2 3
    • مشاركات: 56
    • المشاهدات: 25,433
    15/08/2016, 05:41 PM إذهب إلى آخر مشاركة
    • مشاركات: 4
    • المشاهدات: 12,256
    06/08/2016, 04:03 PM إذهب إلى آخر مشاركة
  6. Smi28 قصة مثل ...

    كتبت بواسطة سميرة رعبوب‏, 05/08/2011 09:35 PM
    3 الصفحات
    1 2 3
    • مشاركات: 46
    • المشاهدات: 73,311
    25/04/2016, 01:00 PM إذهب إلى آخر مشاركة
  7. Mnn قالوا .....

    كتبت بواسطة كرم زعرور‏, 25/04/2012 04:35 PM
    88 الصفحات
    1 2 3 ... 88
    • مشاركات: 1,751
    • المشاهدات: 205,981
    09/01/2016, 11:45 PM إذهب إلى آخر مشاركة
  8. قالوا عن الظلم

    كتبت بواسطة ثريا سهيل‏, 24/01/2015 10:16 PM
    3 الصفحات
    1 2 3
    • مشاركات: 47
    • المشاهدات: 18,817
    02/05/2015, 12:49 PM إذهب إلى آخر مشاركة
  9. من أقوال الإمام علي كرم الله وجهه

    كتبت بواسطة محمد يسري‏, 19/11/2010 02:41 PM
    أقوال, الله, الهمام, وجهه
    • مشاركات: 6
    • المشاهدات: 16,593
    02/05/2015, 12:44 PM إذهب إلى آخر مشاركة
  10. سارق السر وسارق العلن

    كتبت بواسطة محمد خطاب سويدان‏, 20/03/2012 09:22 PM
    • مشاركات: 6
    • المشاهدات: 8,900
    02/05/2015, 12:36 PM إذهب إلى آخر مشاركة
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 3,486
    20/01/2015, 11:14 PM إذهب إلى آخر مشاركة
  11. حاطب الليل

    كتبت بواسطة الدكتور حسين فيلالي‏, 09/09/2014 11:43 PM
    خسين،فيلالي،أمثال العرب
    • مشاركات: 1
    • المشاهدات: 4,907
    22/10/2014, 11:41 PM إذهب إلى آخر مشاركة
  12. Neww ويخلق من الشبه اربعين

    كتبت بواسطة اعيان القيسي‏, 24/12/2012 10:33 AM
    • مشاركات: 9
    • المشاهدات: 7,611
    15/07/2014, 11:29 PM إذهب إلى آخر مشاركة
    • مشاركات: 16
    • المشاهدات: 10,030
    15/07/2014, 11:19 PM إذهب إلى آخر مشاركة
    • مشاركات: 3
    • المشاهدات: 18,998
    30/05/2014, 01:26 AM إذهب إلى آخر مشاركة
  13. هل تعلم

    كتبت بواسطة نجيب بنشريفة‏, 26/10/2010 01:40 PM
    تعلم
    • مشاركات: 12
    • المشاهدات: 16,075
    09/04/2014, 12:17 AM إذهب إلى آخر مشاركة
  14. من أقوال عمر بن الخطاب..

    كتبت بواسطة محرز شلبي‏, 22/04/2012 11:47 PM
    • مشاركات: 9
    • المشاهدات: 18,737
    20/01/2013, 11:33 AM إذهب إلى آخر مشاركة
  15. امثال شعبية مغربية

    كتبت بواسطة علي مرزوق‏, 04/11/2008 02:08 PM
    مغربية, امثال, شعبية
    • مشاركات: 10
    • المشاهدات: 259,225
    21/10/2012, 11:56 PM إذهب إلى آخر مشاركة
  16. Icon15f مآثر وحكم

    كتبت بواسطة نصيرة مصابحية‏, 23/06/2010 10:29 PM
    أمةٌ, وحكم
    • مشاركات: 5
    • المشاهدات: 13,522
    04/10/2012, 01:45 AM إذهب إلى آخر مشاركة
  17. Post الحمار يأكل من عرق القرد

    كتبت بواسطة إبراهيم كامل‏, 02/10/2009 03:40 AM
    الأمثال الشعبية, القرد و الحمار
    • مشاركات: 1
    • المشاهدات: 7,156
    11/09/2012, 06:56 PM إذهب إلى آخر مشاركة
  18. قاموس الامثال الفلسطينية

    كتبت بواسطة رامي الشافعي‏, 28/07/2007 07:19 PM
    • مشاركات: 13
    • المشاهدات: 14,751
    03/09/2012, 03:58 PM إذهب إلى آخر مشاركة
  19. الخلع والتلبيس

    كتبت بواسطة شادي برايا‏, 07/07/2012 02:16 PM
    • مشاركات: 1
    • المشاهدات: 4,181
    17/07/2012, 01:31 AM إذهب إلى آخر مشاركة
  20. قيل في الرجل و المرأة

    كتبت بواسطة نوارة ناصر‏, 05/12/2010 07:24 PM
    المرأة, الرجل
    • مشاركات: 10
    • المشاهدات: 13,980
    06/07/2012, 09:52 AM إذهب إلى آخر مشاركة
  21. Mnn من أقوال العقلاء

    كتبت بواسطة أريج عبد الله‏, 27/10/2010 07:48 AM
    2 الصفحات
    1 2
    أقوال, العقلاء
    • مشاركات: 21
    • المشاهدات: 27,011
    29/06/2012, 10:52 PM إذهب إلى آخر مشاركة
    • مشاركات: 4
    • المشاهدات: 31,836
    27/06/2012, 09:53 PM إذهب إلى آخر مشاركة
  22. من بدائع الألفاظ

    كتبت بواسطة غمدان زياد‏, 31/12/2010 11:26 PM
    الألفاظ, بدائع
    • مشاركات: 2
    • المشاهدات: 9,045
    24/06/2012, 08:56 PM إذهب إلى آخر مشاركة
  23. هيهات هيهات

    كتبت بواسطة حسن عبدالحميد الدراوي‏, 12/04/2009 09:44 AM
    • مشاركات: 1
    • المشاهدات: 5,441
    18/06/2012, 02:03 PM إذهب إلى آخر مشاركة
  24. عبر ربانية

    كتبت بواسطة عبدالواحدهواش‏, 31/03/2012 11:24 PM
    • مشاركات: 6
    • المشاهدات: 7,992
    04/06/2012, 11:02 PM إذهب إلى آخر مشاركة
  25. الصداقة في واتا ..ماينبغي أن تكون عليه

    كتبت بواسطة محرز شلبي‏, 03/05/2010 08:39 PM
    2 الصفحات
    1 2
    ..ماينبغي, الصداقة, تكون, عليه, واتا
    • مشاركات: 37
    • المشاهدات: 14,904
    16/05/2012, 10:34 AM إذهب إلى آخر مشاركة
  26. طرائف الأدباء و نكات المتأدبين

    كتبت بواسطة محمد باوزير‏, 20/10/2010 04:50 PM
    2 الصفحات
    1 2
    الأدباء, الظرفاء, نكات, طرائف
    • مشاركات: 35
    • المشاهدات: 24,199
    27/04/2012, 05:29 PM إذهب إلى آخر مشاركة
  27. أقسام الناس

    كتبت بواسطة احمدنخلة‏, 19/11/2010 03:53 PM
    أقسام, الناس
    • مشاركات: 11
    • المشاهدات: 9,757
    20/04/2012, 02:21 PM إذهب إلى آخر مشاركة
  28. من أروع ما قيل في الكرماء

    كتبت بواسطة أشرف أمين‏, 13/07/2009 08:46 PM
    • مشاركات: 6
    • المشاهدات: 40,667
    14/04/2012, 10:41 PM إذهب إلى آخر مشاركة
    • مشاركات: 1
    • المشاهدات: 5,384
    12/04/2012, 02:39 PM إذهب إلى آخر مشاركة
  29. Impp شيء نادر في زماننا ...

    كتبت بواسطة منى هلال‏, 21/03/2008 02:54 PM
    • مشاركات: 12
    • المشاهدات: 11,616
    12/04/2012, 02:37 PM إذهب إلى آخر مشاركة
  30. مختارات من الحكم والأمثال العربية

    كتبت بواسطة نظام الدين إبراهيم أوغلو‏, 05/10/2007 06:16 PM
    4 الصفحات
    1 2 3 ... 4
    • مشاركات: 61
    • المشاهدات: 29,416
    12/04/2012, 02:35 PM إذهب إلى آخر مشاركة
  31. جبران خليل جبران : ويل لأمة ااا

    كتبت بواسطة حناني ميـــا‏, 08/12/2011 06:15 PM
    • مشاركات: 3
    • المشاهدات: 10,870
    09/12/2011, 11:50 AM إذهب إلى آخر مشاركة
    • مشاركات: 1
    • المشاهدات: 7,572
    04/12/2011, 09:08 PM إذهب إلى آخر مشاركة
  32. Mnn علمتني السنين

    كتبت بواسطة عيسى الجندي‏, 10/10/2011 09:48 PM
    • مشاركات: 1
    • المشاهدات: 7,964
    04/12/2011, 09:03 PM إذهب إلى آخر مشاركة
  33. Icon15f بذور فى أرض العمر

    كتبت بواسطة طارق فايز العجاوى‏, 02/11/2011 05:49 PM
    تجاربى
    • مشاركات: 0
    • المشاهدات: 4,817
    02/11/2011, 05:49 PM إذهب إلى آخر مشاركة
  34. حكم وأمثال ليبية

    كتبت بواسطة عماد الدين علي‏, 01/07/2009 08:55 PM
    • مشاركات: 6
    • المشاهدات: 16,131
    15/10/2011, 04:33 PM إذهب إلى آخر مشاركة
  35. حكم قراقوش

    كتبت بواسطة محمد خلف الرشدان‏, 06/06/2009 03:43 AM
    • مشاركات: 2
    • المشاهدات: 13,182
    15/10/2011, 08:46 AM إذهب إلى آخر مشاركة
  36. همسات

    كتبت بواسطة حسين أحمد سليم‏, 08/03/2011 04:27 PM
    همسات
    • مشاركات: 1
    • المشاهدات: 6,676
    26/06/2011, 12:23 AM إذهب إلى آخر مشاركة
  37. بعض من فوائد ابن القيم

    كتبت بواسطة زينة احمد ابو العز‏, 30/12/2010 12:34 PM
    القيم, فوائد
    • مشاركات: 4
    • المشاهدات: 9,875
    14/06/2011, 12:56 PM إذهب إلى آخر مشاركة
  38. وصية حكيم لابنه

    كتبت بواسطة اسماءمساعد‏, 29/03/2011 12:45 AM
    لابنه, حكيم, وصية
    • مشاركات: 10
    • المشاهدات: 11,742
    01/06/2011, 02:42 PM إذهب إلى آخر مشاركة
  39. ما هو اكثر شيء مدهش في البشر ؟!

    كتبت بواسطة اسماءمساعد‏, 22/05/2011 12:11 AM
    ليهز, البشر, اكبر
    • مشاركات: 5
    • المشاهدات: 8,114
    31/05/2011, 07:15 PM إذهب إلى آخر مشاركة
  40. قالت الشعوب ...

    كتبت بواسطة مادي مدني‏, 28/03/2011 11:52 AM
    الشعوب, قالت
    • مشاركات: 6
    • المشاهدات: 8,037
    29/05/2011, 08:27 PM إذهب إلى آخر مشاركة
  41. كلمات

    كتبت بواسطة عبدالسلام مخلوفي‏, 15/05/2011 03:08 PM
    كلمات
    • مشاركات: 2
    • المشاهدات: 6,360
    17/05/2011, 08:59 PM إذهب إلى آخر مشاركة
  42. بقول المثل 2

    كتبت بواسطة صالح صلاح شبانة‏, 05/05/2011 10:42 AM
    المثل, تقول
    • مشاركات: 6
    • المشاهدات: 9,088
    06/05/2011, 08:36 AM إذهب إلى آخر مشاركة

+ اضافة موضوع جديد
صفحة 1 من 6 1 2 3 4 5 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات المنتدى والخيارات

الأعضاء الذين يتصفحون الآن هذا القسم

4 عضو يتواجد الآن في المنتدى. (الأعضاء 0 والزوار 4)

خيارات عرض الموضوع

استخدام هذا التحكم للحد من عرض هذه المواضيع على أحدث اطار زمني محدد.

السماح لك بإختيار البيانات بواسطة قائمة الموضوع التي ستحفظ.

ترتيب المواضيع...

ملاحظة: عندما يكون الترتيب بواسطة التاريخ، "ترتيب تنازلي" سيتم عرض الأحداث الجديدة أولا.

دلالات الأيقونات

يحتوي مشاركات غير مقروءة
يحتوي مشاركات غير مقروءة
لا يحتوي مشاركات غير مقروءة
لا يحتوي مشاركات غير مقروءة
أكثر من 15 رد أو 300 مشاهدة
موضوع نشيط يحتوي مشاركات غير مقروءة
أكثر من 15 رد أو 300 مشاهدة
موضوع نشيط يحتوي مشاركات مقروءة
موضوع مغلق
الموضوع مغلق
موضوع يحتوي على مشاركات اضيفت بواسطتك
لديك مشاركة في هذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •