Warning: preg_replace(): The /e modifier is deprecated, use preg_replace_callback instead in ..../includes/class_bbcode.php on line 2958
مجلة واتا للترجمة واللغات ..جهود مخلصة ورحلة متعثرة!

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: مجلة واتا للترجمة واللغات ..جهود مخلصة ورحلة متعثرة!

  1. #1
    المؤسس الصورة الرمزية عامر العظم
    تاريخ التسجيل
    25/09/2006
    المشاركات
    7,844
    معدل تقييم المستوى
    22

    افتراضي مجلة واتا للترجمة واللغات ..جهود مخلصة ورحلة متعثرة!

    مجلة واتا للترجمة واللغات ..جهود مخلصة ورحلة متعثرة!
    www.watajournal.com
    www.arabswata.info
    تشكر الجمعية الدكتور دنحا كوركيس على ما بذله من وقت وجهود كبيرة في إخراج الأعداد الثلاث الماضية وما تكبده من مراسلات لا يمكن تصورها، إخراج عدد من المجلة ليس عملية سهلة بل شاقة جدا في العصر الرقمي بين أشخاص بعيدين عن بعضهم البعض ولا يجب أن ننسى اننا نقوم بذلك تطوعا بدون دعم وكوادر والتزام تام ولا مساعدة تقنية كما يجب، فنحن لا نملك فريقا تقنيا متفرغا ولا مالا لكل ذلك.

    كما هو معلوم، فقد أصدرنا العدد الأول بوجود الدكتور فؤاد بوعلي لكن من قام بـ 90% من العمل كان عامر وراوية ووليد التقني لأن الدكتور فؤاد كان مشغولا في تلك الفترة في أمور خاصة وبعيدا عن الجمعية ثم ذهب الدكتور فؤاد في سبيله قبل عام ونصف وأعتقد الكثيرون أنه من أشرف على إخراج العدد الأول للمجلة ولم نعلن من قام بإخراجها لأننا كنا نهتم بالإنجاز كجمعية ومجموع أكثر من الأشخاص. واكتسب الدكتور فؤاد شهرة وإنجازا أكبر مما بذل أو فعل فعليا.

    ثم تسلم الدكتور أحمد شفيق الخطيب العدد الثاني وأرسل بعدها اعتذاره عن الاستمرار في رئاسة المجلة لظروف خاصة كما قال ولم نره بعدها...ثم أكمل الدكتور دنحا كوركيس.. هذا علما بأننا أصدرنا عددا أول تحت إشراف الأستاذ ابراهيم سعد الدين لم نحسبه في عام 2005 قبل التآمر على الجمعية في أوائل 2006.

    بعد ذلك تسلم الدكتور دنحا إصدار الأعداد الثلاث من المجلة وبعد تقديم الدكتور دنحا كوركيس استقالته من رئاسة تحرير المجلة بعد حصوله على منصب لتحرير مجلة للسياب، اقترح الدكتور إلياس عطا الله وكنت أفضل أن يراسله أو يراسل أحد أعضاء هيئة التحرير ليتسلم المهمة بعده لكنه لم يفعل..

    عندما التقيت الدكتور دنحا مع مجموعة من الزملاء في بيت هلال الفارع هذا الصيف في عمان وسألته عن سبب الاستقالة المفاجئة وخاصة أنه يعمل في رئاسة تحرير مجلة جديدة للسياب كما قال، قال أنهم يدفعون له وأنا لا ألومه طبعا لأن من حقه أن يبحث عن رزقه ومن يدفع له.

    لكن ما صدمني هو عندما أخبرني الدكتور دنحا أن كثيرا من أعضاء هيئة التحرير في مجلة واتا يعملون معه في مجلة السياب..لا أدري كيف عرفهم وراسلهم السياب أم تم ذلك عن طريق الدكتور دنحا بعد استلامه منصبه هناك فسحب معه من أراد.

    أود أن أشير أيضا أن كثيرا من أعضاء هيئات التحرير المجلة عبر رحلتها لم يكونوا يلتزمون بما وعدوا ووافقوا عليه، وهذه مشكلة مستعصية وأنا لا استطيع أدبيا وأخلاقيا أن أجبر أي إنسان على أن لا يلتزم بكلمته أو يخلف وعوده. أنا أحترم الناس وأتعامل معهم رقميا ولا أعرف كيف يفكرون ويشعرون ويتصرفون.

    أرسلت إلى جهات عدة طلبا لدعم المجلة لكن لم يردوا وأنا فقدت الرغبة والقدرة لأنني لا استطيع المتابعة لكثرة الملفات والجبهات والعمل التطوعي ليس سهلا كما تعلمون.. لا استطيع وصف ما بذلناه من جهود ومراسلات ومتابعات واتصالات على المجلة ما لا يتصوره أو يتحمله بشر! نتركها لله وحده الذي يعرف كل شيء.


    لا استطيع حشد الدعم..لا استطيع تغيير الواقع العربي..لا استطيع فهم الناس رقميا..لا استطيع تغيير الناس..لا استطيع أن أعطي أوامر لأناس متطوعين..لا استطيع أن أتحمل أكثر مما تحملته كبشر وما لم يتحمله بشر في هذا العصر...لا أملك مالا. لهذا أرى في ظل هذا الوضع أن تظل المجلة على الشبكة بأعدادها الخمسة لإفادة الزوار بما فيها من علوم إلى أن يشاء الله شيئا آخر.

    هذا ما لدي وليس هناك ما أضيفه أو أرد عليه بعد الآن وأترك مصيرها بين أيدي أسرة هيئة التحرير وأهل الحل والعقد والاختصاص في واتا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.


    رئيس جهاز مكافحة التنبلة
    لدينا قوة هائلة لا يتصورها إنسان ونريد أن نستخدمها في البناء فقط، فلا يستفزنا أحد!
    نقاتل معا، لنعيش معا، ونموت معا!

  2. #2
    عـضــو
    تاريخ التسجيل
    25/10/2008
    المشاركات
    1
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    قرأت رسألتك التي تبدو كصرخة في وادي حافل بالمصاعب، ولكن دعنا نتأمل أهم جزئية فيها ألا وهي العمل التطوعي. بمقدور المرء أن يعمل تطوعياً لفترة من الزمان ولكنه لن يستطيع المواصلة على طول الزمان، ولذا لا يجب لوم الأخوة الأعضاء على قلة مشاركتهم ولكن يجب بحث السبل لمواجهة أزمة الدعم التي تواجهها الجمعية. أنا أعمل كمترجم منذ 6 سنوات ولدي خبرة كبيرة في مجال الترجمة من العبرية إلى العربية العكس، وكمترجم أقول حتى يتقن المرء العمل لابد أن يجازى على ذلك أجراً لأن الترجمة كما تعرف مهنة ليست بالبسيطة، ولذامن الأهمية بمكان السعي والتركيز في مسألة إنشاء نقابة للمترجمين، تلك النقابة ستوفر الدعم لكم وستؤازركم إذا أديرت بشكل حكيم، وإنني وكثير من أصدقائي نود ضم أصواتنا لصوتكم والتعاون معكم في هذا الصدد من أجل حفظ حقوقنا كمترجمين والنهوض بتلك المهنة من كبوتها
    محمود صبري، مترجم عبري وباحث بالشئون الإسرائيلية


  3. #3
    بروفيسور ترجمة اللغة الإنجليزية الصورة الرمزية د. دنحا طوبيا كوركيس
    تاريخ التسجيل
    28/09/2006
    العمر
    72
    المشاركات
    796
    معدل تقييم المستوى
    15

    افتراضي



    الأخوة الفاضل.
    وإن شكرني الأستاذ عامر العظم، ولا شكر على واجب، سأشير إلى أمرين. أقتبس أحدها فقط، وهو غير صحيح قطعا. يقول الأستاذ عامر:

    لكنه لم يفعل..

    وجوابي على هذا: فعلت

    . ولن أدخل في التفاصيل لأن هذا المكان ليس منبرا للعتاب المهني غير المدعوم بأدلة. وسأترك أمر مجلة السياب الدولية المتخصصة بالترجمة، التي لا أجني منها قرشا واحدا، للمتخصصين في الترجمة، أينما كانوا، كي يحكموا بالعدل.

    أرجو عدم حذف ردي القصير هذا للأمانة.

    د. دنحا كوركيس


  4. #4
    أستاذ بارز الصورة الرمزية Issam Elayoubi
    تاريخ التسجيل
    27/10/2006
    العمر
    69
    المشاركات
    39
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أخي الكريم عامر
    لقد أبديت رغبتي بالمشاركة العملية معكم عدة مرات وكان الرد دائمآ بسروركم للإنضمام إلى فريق العمل. و أنتظر بفارغ الصبر تعليماتكم من أجل مباشرة العمل التي لا تصلني.
    لقد سبق لي وذكرت لحضرتكم مجالات اختصاصي, على المستوى الأكاديمي و العملي, منذ هجرتي والعائلة إلى أستراليا عام 1968 و هجرتي من هنالك إلى كندا عام 1992.
    من الناحية الأكاديمية, درست في 5 جامعات هندسة كهرباء و كمبيوتر. و كذلك فيزياء الإلكترون والفلكية والذرة. و في السايكولوجي و السياسة و الإإسلامية والعربية. أما في المجال العملي فقد تخصصت ك" Network architecture and systems Engineering. وفي إدارة الأعمال كمدير مشاريع, و فن القيادة و إنشاء القياديين وطرق حل الخلافات وإدارة النفس و الوقت وإدارة الإجتماعات, أيضآ Motivational Speaker. و مارستها عمليا في أستراليا, كندا و لبنان مع مؤسسة "العزم و السعادة" بإدارة رئيسها و مؤسسها رئيس وزراء لبنان السابق, نجيب الميقاتي, إلى جانب تعليم اللغة الإنجليزية.
    أملي هو أن أنقل كل تلك الخبرات لأجيالنا الصاعدة في أوطاننا , والتي ستقع عليها مسؤولية متابعة البناء, التي يفترض أن نهيأها ونضع أسسها نحن, رغمآ عن كل الترسبات والعوائق التي توضع في طريق تقدمنا و بث الحياة في شرايين الأمة التي سُدَّت بالنفايات التي تُحشى بها أفكار قياداتها وعقول شبابنا و شاباتنا من الجيل الصاعد.
    و لآ أدعي هذا العلم والخبرة لنفسي, بل أحمد الله مولانا و أشكره , سبحانه, " إنما يخشى الله من عباده العلماء". و كما ينصح لنا سيد الخلق وحبيب الحق, أسوتنا وقائدنا محمَّد, صلَّى الله عليه و آله و صحبه, " اطلبوا العلم و لو في الصين".
    أسأل الله أن ينير بصائرنا وقلوبنا و نفوسنا بنوره. وأن يعيننا على إرساء قواعدآ قوية و صحيحة ليكمل البناء أبناؤنا و أجيالنا القادمة, آمين.
    وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين.


  5. #5
    المؤسس الصورة الرمزية عامر العظم
    تاريخ التسجيل
    25/09/2006
    المشاركات
    7,844
    معدل تقييم المستوى
    22

    افتراضي رد: مجلة واتا للترجمة واللغات ..جهود مخلصة ورحلة متعثرة!

    الدكتور دنحا كوركيس
    أنا صادق ولا يحق لك أن تكذبني لأنك لم تخبرني أنك راسلت أحدا بدليل أنك اقترحت الدكتور إلياس لأراسله (الرسالة لدي) وأخبرتك برأيي لاحقا في عمان أيضا..أما إن كنت راسلته ولم تخبرني، فهذه مسؤوليتك ولا يحق لك أن تقول "غير صحيح قطعا". أرجو أن تكون محددا ودقيقا معي لأنني رجل مسؤول وأتعامل بمسؤولية عالية.

    ثانيا، أنت من أخبرنا بأن السياب يدفع لك وأن واتا لا تدفع لك بحضور ثمانية من أعضاء الجمعية في بيت هلال الفارع..وأنا لم أنقل إلا ما قلت وهذه ليست قضيتي إن كنت تعمل بأجر أم لا ولا تحتاج إلى لجنة تحكيم ولا متخصصين ليحكموا بالعدل.

    الأخ عصام الأيوبي
    أشكرك جزيل الشكر على مبادراتك الكثيرة. أنت طاقة نفتخر بها وأتمنى أن تلعب دورك في حال إعادة تفعيل مجلة واتا.


    رئيس جهاز مكافحة التنبلة
    لدينا قوة هائلة لا يتصورها إنسان ونريد أن نستخدمها في البناء فقط، فلا يستفزنا أحد!
    نقاتل معا، لنعيش معا، ونموت معا!

  6. #6
    أستاذ بارز الصورة الرمزية نظام الدين إبراهيم أوغلو
    تاريخ التسجيل
    23/09/2007
    العمر
    65
    المشاركات
    638
    معدل تقييم المستوى
    14

    افتراضي رد: مجلة واتا للترجمة واللغات ..جهود مخلصة ورحلة متعثرة!

    أستاذي الكريم الدكتور دنحا كوركيس ـ أستاذي الكريم عامر العظم

    تحية طيبة

    لقد حزنت كثيراً على حدوث خلاف أو سوء تفاهم بينكما، وهذه أمور إعتيادية قد تحدث بين كل الناس وحتى بين كبار العلماء والمثقفين لأننا بشر غير معصومين عن الخطأ وقد نخطيء في أمور ما ونحن لا نتمناها، والمثل يقول (لكل عالم هفوة.....)، والأصل من الخطأ هو كيفية تلافي هذا الخطأ؟ لا الإستمرار على الخطأ. وكوننا مثقفين ندرك كل هذا، لذا علينا عدم الإستمرار في مثل هذه المناقشات، حتى يستمر حبنا مع بعضنا .

    ويا أستاذي الكريم الدكتور دنحا كوركيس، أريد أن أقول لكم أنني أحبك وأقدر جهودك المخلصة ومعجب على علمك الفائق في إختصاصك وأقول بصراحة إذا تركتنا وتركت جمعيتنا سأحزن كثيراً.
    فأرجو منكم أن لا تسمعوا كلام الناس فإستمروا عملكم معنا متنمناً لكم الموفقية والنجاح وآيام جميلة التي التي سنقضيها معاً.
    أما بالنسبة إلى أستاذ عامر أنا أعرفه من خلال آرائه وكتاباته وإدارته الفائقة لجمعية وتا، وأنتم كذلك تعرفونه فهو شخصية متميزة مثلكم وسلوكه يشبه سلوكم من لين الفلب وأخلاق فاضلة وسعي وإجتهاد بإخلاص من أجل خدمة الإنسانية دون إنتظار المقابل من الناس بل هدفكما إرضاء الله تعالى.
    فأنتما كوكبان لا يغيبان و صديقان لا يفترقان وجوهران لا يباعان.

    وأنا على يقين أن الأستاذ عامر العظم يقدرك ويحترمك. فأرجو أن لا تتأثر ببعض الأقوال أبداً

    فأتنمى لكما العمل معاً، ونحن نبقى تلاميذكم نستفيد من خبراتكم العلمية والأخلاقية، فأنتم ذخر لنا.

    وفقكم الله

    (إنّ الذين فرّقوا دينهم وكانوا شيعاً لستَ منهم في شيء إنما أمرهم الى الله ثم ينبؤهم بما كانوا يفعلون) صدق الله العظيم.

  7. #7
    أستاذ بارز الصورة الرمزية ياسر طويش
    تاريخ التسجيل
    17/10/2008
    العمر
    67
    المشاركات
    2,881
    معدل تقييم المستوى
    15

    افتراضي رد: مجلة واتا للترجمة واللغات ..جهود مخلصة ورحلة متعثرة!

    أخي عامر ...أرى بعد أن أحييك من كل قلبي ..
    أن تأخذ إستراحة محارب ..
    أبحر إلى أعماق قلوبنا ..
    تأمل جمال وشروق
    الشمس في نبض عروقنا
    أركب زوارق عيوننا
    جدف برموش أجفاننا
    تجدنا نعوم حولك في اليم
    ندفع عنك ونفتديك بارواحنا
    تبسم ..
    إضحك ..
    إبكي ...إذا رغبت البكاء
    فلن يستطيع أحد
    على وجة الأرض
    أن يلومك
    أويعاتبك
    فأنت ..أنت
    أنت القائد
    أنت الفارس
    أنت النبيل
    انت الأصيل
    أنت المجاهد
    أنت قائد الحرف المقدس
    أنت الإمبراطور العظيم
    الذي قهر الجبابرة
    ستستمر المجلة بجهود فرسان واتا أنفسهم
    كونوا أولاتكونوا أيها العظماء أيها النجباء
    إنها دعوة للجميع لرعاية المجلة
    ورعاية واتا بكل ألوانها الزاهية
    سأكون أول المتطوعين
    قرروا دون تردد وأثبتوا أصالتكم

    في هذه الأثناء..لاوقت للكلام

    انتظر ردكم أيها الحكماء أيها البلغاء ..
    أيها الفصحاء..أيها النبهاء
    أيها المترجمون ..أيها اللغوييون ..
    أيها الأدباء ..أيها الشعراء ..
    أيها العلماء .. أيها الجهابذه..
    أيها الأساتذه..
    أيها القضاة ..
    أيها السفراء ..
    أيها الأمراء ..
    لقد تربعتم عرش واتا
    وواتا لها عليكم حق
    عشتم وعاشت واتا
    وعاش عامر العظم

    شاعر واتاوي
    ياسر طويش

    غنوا غنوا ما أحلاها= غنوا غنوا ما أغلاها
    واتا واتا أم ُ الدنيا= هنوها عيشوا برضاها
    واتا واتا ما أغلاها =نعشقها ونموت فداها
    هي شمس ٌفي الكون ِتهني = قمرا ونجوماً بسماها

  8. #8
    أستاذ بارز الصورة الرمزية ياسر طويش
    تاريخ التسجيل
    17/10/2008
    العمر
    67
    المشاركات
    2,881
    معدل تقييم المستوى
    15

    افتراضي رد: مجلة واتا للترجمة واللغات ..جهود مخلصة ورحلة متعثرة!

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عامر العظم مشاهدة المشاركة
    مجلة واتا للترجمة واللغات ..جهود مخلصة ورحلة متعثرة!
    www.watajournal.com
    www.arabswata.info
    تشكر الجمعية الدكتور دنحا كوركيس على ما بذله من وقت وجهود كبيرة في إخراج الأعداد الثلاث الماضية وما تكبده من مراسلات لا يمكن تصورها، إخراج عدد من المجلة ليس عملية سهلة بل شاقة جدا في العصر الرقمي بين أشخاص بعيدين عن بعضهم البعض ولا يجب أن ننسى اننا نقوم بذلك تطوعا بدون دعم وكوادر والتزام تام ولا مساعدة تقنية كما يجب، فنحن لا نملك فريقا تقنيا متفرغا ولا مالا لكل ذلك.

    كما هو معلوم، فقد أصدرنا العدد الأول بوجود الدكتور فؤاد بوعلي لكن من قام بـ 90% من العمل كان عامر وراوية ووليد التقني لأن الدكتور فؤاد كان مشغولا في تلك الفترة في أمور خاصة وبعيدا عن الجمعية ثم ذهب الدكتور فؤاد في سبيله قبل عام ونصف وأعتقد الكثيرون أنه من أشرف على إخراج العدد الأول للمجلة ولم نعلن من قام بإخراجها لأننا كنا نهتم بالإنجاز كجمعية ومجموع أكثر من الأشخاص. واكتسب الدكتور فؤاد شهرة وإنجازا أكبر مما بذل أو فعل فعليا.

    ثم تسلم الدكتور أحمد شفيق الخطيب العدد الثاني وأرسل بعدها اعتذاره عن الاستمرار في رئاسة المجلة لظروف خاصة كما قال ولم نره بعدها...ثم أكمل الدكتور دنحا كوركيس.. هذا علما بأننا أصدرنا عددا أول تحت إشراف الأستاذ ابراهيم سعد الدين لم نحسبه في عام 2005 قبل التآمر على الجمعية في أوائل 2006.

    بعد ذلك تسلم الدكتور دنحا إصدار الأعداد الثلاث من المجلة وبعد تقديم الدكتور دنحا كوركيس استقالته من رئاسة تحرير المجلة بعد حصوله على منصب لتحرير مجلة للسياب، اقترح الدكتور إلياس عطا الله وكنت أفضل أن يراسله أو يراسل أحد أعضاء هيئة التحرير ليتسلم المهمة بعده لكنه لم يفعل..

    عندما التقيت الدكتور دنحا مع مجموعة من الزملاء في بيت هلال الفارع هذا الصيف في عمان وسألته عن سبب الاستقالة المفاجئة وخاصة أنه يعمل في رئاسة تحرير مجلة جديدة للسياب كما قال، قال أنهم يدفعون له وأنا لا ألومه طبعا لأن من حقه أن يبحث عن رزقه ومن يدفع له.

    لكن ما صدمني هو عندما أخبرني الدكتور دنحا أن كثيرا من أعضاء هيئة التحرير في مجلة واتا يعملون معه في مجلة السياب..لا أدري كيف عرفهم وراسلهم السياب أم تم ذلك عن طريق الدكتور دنحا بعد استلامه منصبه هناك فسحب معه من أراد.

    أود أن أشير أيضا أن كثيرا من أعضاء هيئات التحرير المجلة عبر رحلتها لم يكونوا يلتزمون بما وعدوا ووافقوا عليه، وهذه مشكلة مستعصية وأنا لا استطيع أدبيا وأخلاقيا أن أجبر أي إنسان على أن لا يلتزم بكلمته أو يخلف وعوده. أنا أحترم الناس وأتعامل معهم رقميا ولا أعرف كيف يفكرون ويشعرون ويتصرفون.

    أرسلت إلى جهات عدة طلبا لدعم المجلة لكن لم يردوا وأنا فقدت الرغبة والقدرة لأنني لا استطيع المتابعة لكثرة الملفات والجبهات والعمل التطوعي ليس سهلا كما تعلمون.. لا استطيع وصف ما بذلناه من جهود ومراسلات ومتابعات واتصالات على المجلة ما لا يتصوره أو يتحمله بشر! نتركها لله وحده الذي يعرف كل شيء.


    لا استطيع حشد الدعم..لا استطيع تغيير الواقع العربي..لا استطيع فهم الناس رقميا..لا استطيع تغيير الناس..لا استطيع أن أعطي أوامر لأناس متطوعين..لا استطيع أن أتحمل أكثر مما تحملته كبشر وما لم يتحمله بشر في هذا العصر...لا أملك مالا. لهذا أرى في ظل هذا الوضع أن تظل المجلة على الشبكة بأعدادها الخمسة لإفادة الزوار بما فيها من علوم إلى أن يشاء الله شيئا آخر.

    هذا ما لدي وليس هناك ما أضيفه أو أرد عليه بعد الآن وأترك مصيرها بين أيدي أسرة هيئة التحرير وأهل الحل والعقد والاختصاص في واتا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    لا..ياعامر ...لايا دنحا لاتتنحى ..لاتتنحى
    أغلقوا هذاى الحوار فورا ..توقفوا ..
    فليس من حقكما أبد أن تختلفوا ,,أبدا ..أبدا ....آه أيها العرب
    شاعرواتاوي
    ياسر طويش

    غنوا غنوا ما أحلاها= غنوا غنوا ما أغلاها
    واتا واتا أم ُ الدنيا= هنوها عيشوا برضاها
    واتا واتا ما أغلاها =نعشقها ونموت فداها
    هي شمس ٌفي الكون ِتهني = قمرا ونجوماً بسماها

  9. #9
    عـضــو الصورة الرمزية مراد حركات
    تاريخ التسجيل
    23/12/2008
    المشاركات
    398
    معدل تقييم المستوى
    12

    افتراضي رد: مجلة واتا للترجمة واللغات ..جهود مخلصة ورحلة متعثرة!

    التوفيق لكم جميعاً...
    أتمنى أن تعود مجلة "واتا" إلى منبع الصدور من جديد...
    فنحن في شغفٍ كبيرٍ لقراءتها...

    تحياتي لكم...

    مراد حركات
    مسؤول الإعلام والاتصال
    شاعر وكاتب وسيناريست ومصمم شعارات
    http://www.ouleddjellalcity.webs.com
    BiTotal – New PC Services
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  10. #10
    عـضــو الصورة الرمزية إبراهيم سعيد علي
    تاريخ التسجيل
    05/02/2008
    العمر
    54
    المشاركات
    58
    معدل تقييم المستوى
    13

    افتراضي رد: مجلة واتا للترجمة واللغات ..جهود مخلصة ورحلة متعثرة!

    كل اشكال لة حل مادامت المحبة في القلوب
    يكفينا فرقة و اختلاف
    ايها الاعزاء المختلفون انتم لنا مثل فنرجو ان تستمروا بتجميل هذا المثل فلا تنازعوا فتفشلوا و تذهب ريحكم

    اللهم اني انت ربي لا الة الا انت خلقتني و انا عبدك و على عهدك و وعدك مااستطعت اللهم اني اعوذ بك من شر ما صنعت اللهم اني ابوء لك بنعمتك علي و ابوء بذنبي فاغفر لي فانة لا يغفر الذنوب الا انت ....آمين

+ الرد على الموضوع

الأعضاء الذين شاهدوا هذا الموضوع : 0

You do not have permission to view the list of names.

لا يوجد أعضاء لوضعهم في القائمة في هذا الوقت.

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •