Warning: preg_replace(): The /e modifier is deprecated, use preg_replace_callback instead in ..../includes/class_bbcode.php on line 2958

Warning: preg_replace(): The /e modifier is deprecated, use preg_replace_callback instead in ..../includes/class_bbcode.php on line 2968

Warning: preg_replace(): The /e modifier is deprecated, use preg_replace_callback instead in ..../includes/class_bbcode.php on line 2958
ديوان شعراء واتا في بطولة منتظر الزيدي-الطبعة الثانية -مزيدة ومنقحة.

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: ديوان شعراء واتا في بطولة منتظر الزيدي-الطبعة الثانية -مزيدة ومنقحة.

  1. #1
    Banned
    تاريخ التسجيل
    14/08/2008
    المشاركات
    1,415
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي ديوان شعراء واتا في بطولة منتظر الزيدي-الطبعة الثانية -مزيدة ومنقحة.



    تم بحمد الله انجاز الكتاب الاكتروني الاول على مستوى العالم
    حول ما جادت به قرائح شعراء واتا من اشعار
    في الحدث الابرز لهذا العام 2008
    اذ شهد العالم في بث حي ومباشر


    الصحفي البطل منتظر الزيدي

    وهو يضرب بنعليه وجه الرئيس الامريكي
    جورج بوش


    "أنقر الصورة"



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    نسخه جديده
    او تحميله انقر هنا او على الصورة


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    كما يسرنا ان نعلن عزمنا على اصدر الكتاب الالكتروني الاول
    لتغطية الحدث من قبل ادباء واتا وكتابها
    في مجال المقالة السياسية
    القصة والخاطرة
    وكذلك القصة القصيرة جدا

    تقبلوا تحيات فريق العمل

    عبد الرشيد حاجب و طارق موقدي
    وكل من ساهم وسيساهم في الارتقاء

    بالادب العربي الى المكان الذي يليق به


  2. #2
    عـضــو
    تاريخ التسجيل
    10/11/2008
    العمر
    36
    المشاركات
    1,091
    معدل تقييم المستوى
    15

    افتراضي رد: ديوان شعراء واتا في بطولة منتظر الزيدي-الطبعة الثانية -مزيدة ومنقحة.

    شكرا لكل مبدعي واتا...
    شكرا لقلبي واتا النابضين..
    عبد الرشيد حاجب...
    طارق موقدي...
    طريقة اخراج الكتاب جميلة جدا....
    بارك الله فيكم جميعا.

    [frame="2 98"]
    "Make no mistake, translation is a gift--it is not just a matter of speaking several languages."
    les traductions, comme les femmes, pour être parfaites, doivent être à la fois
    fidèles et belles
    [/frame]

  3. #3
    مدير تدريب الصورة الرمزية زاهر عطوة
    تاريخ التسجيل
    28/10/2006
    المشاركات
    82
    معدل تقييم المستوى
    16

    افتراضي رد: ديوان شعراء واتا في بطولة منتظر الزيدي-الطبعة الثانية -مزيدة ومنقحة.

    كما قال المثل

    أضرب الحديد وهو حامي


    بارك الله في الأقلام الحرة


  4. #4
    كاتب ومحلل سياسي
    أستاذ جامعي
    الصورة الرمزية كاظم عبد الحسين عباس
    تاريخ التسجيل
    18/08/2008
    العمر
    68
    المشاركات
    4,689
    معدل تقييم المستوى
    18

    افتراضي رد: ديوان شعراء واتا في بطولة منتظر الزيدي-الطبعة الثانية -مزيدة ومنقحة.

    بسم الله الرحمن الرحيم
    فخورون بكم ...ايها المبدعون
    حماكم الله وجعلها في ميزان خير عملكم
    اخوكم كاظم عبد الحسين عباس


  5. #5
    شـــــاعر / نائب المدير العام
    (رئيس تجمع شعراء بلا حدود)
    الصورة الرمزية لطفي منصور
    تاريخ التسجيل
    29/05/2007
    العمر
    72
    المشاركات
    5,266
    معدل تقييم المستوى
    21

    افتراضي رد: ديوان شعراء واتا في بطولة منتظر الزيدي-الطبعة الثانية -مزيدة ومنقحة.

    وإلى الأمام ترفعون راية المجد ...
    ومع انتصارات قادمة أنتظر ألقكم
    والنصر آت ..آت ... آت ...
    إن شاء الله ...


  6. #6
    شاعرة
    نائب المدير العام
    الصورة الرمزية مقبوله عبد الحليم
    تاريخ التسجيل
    06/07/2007
    العمر
    62
    المشاركات
    5,481
    معدل تقييم المستوى
    20

    افتراضي رد: ديوان شعراء واتا في بطولة منتظر الزيدي-الطبعة الثانية -مزيدة ومنقحة.

    الى الأمام يا واتا

    دع عنك لومي " كي أكون كما أنا = إني كمثل الورد في البستان
    لا تعتقد أن السنين عدوتي = إن السنين تزفني من ثانِ
    كيما أكون على النساء أميرة = ويفوح عطر الورد من شرياني

  7. #7
    أديب وكاتب الصورة الرمزية سعيد نويضي
    تاريخ التسجيل
    09/05/2007
    العمر
    67
    المشاركات
    6,488
    معدل تقييم المستوى
    22

    افتراضي رد: ديوان شعراء واتا في بطولة منتظر الزيدي-الطبعة الثانية -مزيدة ومنقحة.

    بسم الله الرحمن الرحيم...

    سلام الله على الإخوة الكرام...

    أجمل تحية للأخ عبد الرشيد حاجب و الأخ طارق موقدي على المجهوذ الذي قاما به لإخراج هذه الكلمات الصادقة في مزهرية واتا لعشاق الشعر و لمحبي التاريخ...

    تحية لكل الإخوة و الأخوات الكرام...


  8. #8
    باحث لغوي وكاتب
    عضو القيادة الجماعية
    الصورة الرمزية ابراهيم ابويه
    تاريخ التسجيل
    12/12/2007
    العمر
    60
    المشاركات
    2,736
    معدل تقييم المستوى
    10

    افتراضي رد: ديوان شعراء واتا في بطولة منتظر الزيدي-الطبعة الثانية -مزيدة ومنقحة.

    الزملاء الكرام عبد الرشيد حاجب و طارق موقدي أعضاء الجمعية ،تحية طيبة.
    يسرني في هذه الأثناء أن أشكركم على عملكم الجميل والمهم والذي يزخر بالفوائد .
    ها قد بينتم للجميع أن واتا لا تعترف إلا بمسيرة البحث والتجديد والمساهمة والتقويم والتوثيق.
    تحيتي لكم جميعا يا أهل واتا.


  9. #9
    أستاذ بارز الصورة الرمزية حسام الدين نوالي
    تاريخ التسجيل
    19/10/2006
    العمر
    44
    المشاركات
    641
    معدل تقييم المستوى
    16

    افتراضي رد: ديوان شعراء واتا في بطولة منتظر الزيدي-الطبعة الثانية -مزيدة ومنقحة.

    الفاضلين عبد الرشيد حاجب وطارق موقدي
    يضرب الفن موعدا لواتا ويَفِي..
    وليس الأمر ضربة حظ أو رمية من غير رام..
    بل لأن واتا تملك من المبدعين ما يؤهلها لإشعاع ثقافي كبير
    قبل أن تكون ضربة حذاء.. أو رمية منتظر..
    فهنيئا لواتا بإصدارها الجديد
    مع كل الحب

    حسام الدين نوالي- المغرب

  10. #10
    أستاذ بارز الصورة الرمزية طارق موقدي
    تاريخ التسجيل
    17/09/2008
    المشاركات
    3,096
    معدل تقييم المستوى
    17

    افتراضي رد: ديوان شعراء واتا في بطولة منتظر الزيدي-الطبعة الثانية -مزيدة ومنقحة.

    بعد اصدار ديوان شعراء واتا في بطولة منتظر الزيدي-الطبعة الثانية -مزيدة ومنقحة.
    نزف لكتاب واتا ومبديعها الكرام
    عن عزمنا اصدر كتابا جديدا حول نتاجكم الادبي والفكري
    عن بطولة الزيدي وحادثة رمي الحذاء على رأس الطاغوت بوش اللعين
    وسيتضمن الكتاب كل ما تم نشره في واتا حول الحادثة وذلك في المواضيع التالية

    1- المقالة السياسية
    2- الخاطرة الادبية
    3- القصة القصيرة
    4- القصة القصيرة جدا

    على كل من كتب ونشر في اي من المواضيع اعلاه
    1-ان يذهب لمشاركته التي يود نشرها في الكتاب فيعمل نسخ
    2-ان ياتي هنا ويختار الرد على القسم المعني فيعمل لصق
    ملاحظة: ستقوم لجنة النشر الرقمي باخيار النصوص ولن نكون ملزمين بنشر كل ما يردنا
    للنشر يرجى النقر على هذا الرابط
    http://www.arabswata.org/forums/showthread.php?p=297257
    نأمل تعاونكم
    تقبلوا فائق الاحترام
    عن لجنة النشر الرقمي
    طارق موقدي

    التعديل الأخير تم بواسطة طارق موقدي ; 26/12/2008 الساعة 12:54 AM
    [align=center]
    واتا - فيس بوك نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    على هذه الارض ما يستحق الحياة
    على هذه الارض..سيدة الارض
    سيدتي..لانك سيدتي، استحق الحياة
    © I BLOG FOR PALESTINE أدوّن لفلسطين
    قصصي القصيرة جدا- مدونة
    [/align]

+ الرد على الموضوع

الأعضاء الذين شاهدوا هذا الموضوع : 0

You do not have permission to view the list of names.

لا يوجد أعضاء لوضعهم في القائمة في هذا الوقت.

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •