آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 20 من 42

الموضوع: كيف تخاطب رئيس الجمعية في واتا؟!

  1. #1
    المؤسس الصورة الرمزية عامر العظم
    تاريخ التسجيل
    25/09/2006
    المشاركات
    7,844
    معدل تقييم المستوى
    21

    افتراضي كيف تخاطب رئيس الجمعية في واتا؟!

    كيف تخاطب رئيس الجمعية في واتا؟!

    هل تعرف فن المكاتبات والمراسلات؟!

    1. لم أشعر يوما أنني رئيس للجمعية واستخدم هذا اللقب للتوقيع والمهمات الرسمية وعندما أريد أن أعلن عن استعدادي الكامل لتحمل الكدمات والصدمات والضربات واللطمات لوحدي!
    2. سمعت كل عبارات المديح والقدح والشتم ولدي مجلدات ومناعة منها!
    3. طلبت مرارا مخاطبتي بالأخ عامر أو أخي عامر أو بعامر..لا فرق!
    4. خصصت رابطا للمفمفمين والتنابل "تعلم التايكوندو في عامرالعظم!"
    5. إن مدحني أحد، فأنا في حيرة، هل أقمع مشاعره أم ماذا حتى أرضي طلبات بعض التنابل!
    6. يلاحقني الطابور الخامس والتنابل في واتا وخارجها ويتوهمون أنني أبحث عن مديح أو ثناء أو مغرور أو ديكتاتور،علما بأنني طرحت أكثر من موضوع عن الفرق بين الغرور والاعتزاز والدكتاتورية والمهنية!
    7. لا يعرف التنابل أن مئات الأعضاء يعرفونني شخصيا ويعرفون إن كنت مغرورا أو إنسانا؟!
    8. كثير من المعاقين والتنابل لا يعرفون أن هناك خلافات بيننا نحن المسؤولين ونصطدم في المنتديات المغلقة ونظل إخوة وأصدقاء؟!
    9. هل يجب أن نسمح لمشاعر الحب والاحترام أن تسود في واتا؟!
    10. هل من يعمل ليل نهار ويجلس 7 سنوات بظهر مكسور وذاكرة ضائعة لديه وقت للغرور أو الإستراحة أو التقاط الأنفاس؟!
    11. هل هناك "رئيس في العالم" يعمل أكثر من ومع مواطنيه غير الأخ عامر؟!
    12. هل من معه وحوله كل هؤلاء الأسماء والأعلام ديكتاتور؟!
    13. هل تعتبر نفسك عضوا في واتا؟ هل عليك احترام رئيس جمعيتك؟!
    14. كيف تخاطب رئيس الجمعية في واتا؟! كيف تخاطب رئيسك في العمل؟!
    15. ما الخطاب الأمثل لمخاطبة رئيس الجمعية في نظرك؟
    16. كيف تتوقع أن يحترمك أحد عندما تشتم رئيس الجمعية؟!
    17. ماذا يمثل لك عامر العظم؟!


    رئيس جهاز مكافحة التنبلة
    لدينا قوة هائلة لا يتصورها إنسان ونريد أن نستخدمها في البناء فقط، فلا يستفزنا أحد!
    نقاتل معا، لنعيش معا، ونموت معا!

  2. #2
    عـضــو الصورة الرمزية مصطفى صالح
    تاريخ التسجيل
    24/12/2007
    المشاركات
    156
    معدل تقييم المستوى
    12

    افتراضي رد: كيف تخاطب رئيس الجمعية في واتا؟!

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عامر العظم مشاهدة المشاركة
    كيف تخاطب رئيس الجمعية في واتا؟!

    هل تعرف فن المكاتبات والمراسلات؟!

    1. لم أشعر يوما أنني رئيس للجمعية واستخدم هذا اللقب في المهمات الرسمية وعندما أريد أن أعلن عن استعدادي لتحمل الكدمات واللطمات لوحدي!
    2. سمعت كل عبارات المديح والقدح والشتم ولدي مجلدات ومناعة منها!
    3. طلبت مرارا مخاطبتي بالأخ عامر أو أخي عامر أو بعامر..لا فرق!
    4. خصصت رابطا للمفمفمين والتنابل"تعلم التايكوندو في عامرالعظم!"
    5. إن مدحني أحد، فأنا في حيرة، هل أقمع مشاعره أم ماذا!
    6. يلاحقني الطابور الخامس والتنابل في واتا وخارجها ويتوهمون أنني أبحث عن مديح أو ثناء أو مغرور علما بأنني طرحت أكثر من موضوع عن الفرق بين الغرور والاعتزاز!
    7. لا يعرف التنابل أن مئات الأعضاء يعرفونني شخصيا ويعرفون إن كنت مغرورا أو إنسانا؟!
    8. كثير من المعاقين والتنابل لا يعرفون أن هناك خلافات بيننا نحن المسؤولين ونصطدم في المنتديات المغلقة؟!
    9. هل يجب أن نسمح لمشاعر الحب والاحترام أن تسود في واتا؟!
    10. هل من يعمل ليل نهار ويجلس 7 سنوات بظهر مكسور وذاكرة ضائعة لديه وقت للغرور؟!
    11. هل هناك "رئيس في العالم" يعمل أكثر من مواطنيه غير الأخ عامر؟!
    12. هل تعتبر نفسك عضوا في واتا؟ هل عليك احترام رئيس جمعيتك؟!
    13. كيف تخاطب رئيس الجمعية في واتا؟! كيف تخاطب رئيسك في العمل؟!
    14. ما الخطاب الأمثل لمخاطبة رئيس الجمعية في نظرك؟
    15. كيف تتوقع أن يحترمك أحد عندما تشتم رئيس الجمعية؟!
    الاخ الحبيب عامر
    والله اني احبك في الله ولا يهمنى ان كنت رئيس الجمعية او، لا فانا لا يعنيني هذا الامر في شئ.
    ولكني احترمك لشخصك انت ومجهودك وعملك ليس إلا، وهذا مايجب ان نقتدي به.
    وإني اتمنى ان نتعامل هنا في واتا مع بعضنا البعض كأخوة واخوات وننسى الفرق الصغيرة بيننا، ولتفسح قلبك للطابور الخامس والمرضى فوجودهم شئ طبيعي في كل المجتمعات.

    وإني اجد كلمة اخ هي الاحب عندي.

    لقد اصبح العالم كله بحيرة من الوحل .... فدعونا نبقى في المرتفعات
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #3
    عـضــو الصورة الرمزية محمود الغانم الحسن
    تاريخ التسجيل
    19/06/2008
    المشاركات
    64
    معدل تقييم المستوى
    12

    افتراضي رد: كيف تخاطب رئيس الجمعية في واتا؟!

    استاذنا الفاضل

    عامر العظم

    اولا انا لست بحاجة الى ان اكتب غير ما يرد ضميري

    ادعو الله ان يقويك على اداء مهامك الصعبة

    فانت نموذج في النضال وتعمل بمسؤلية وقلمك يسمع من لا يسمع


    16. ماذا يمثل لك عامر العظم؟

    المثل الاعلى كرجل كرامة وعروبة


  4. #4
    عـضــو
    تاريخ التسجيل
    05/11/2008
    المشاركات
    152
    معدل تقييم المستوى
    11

    افتراضي رد: كيف تخاطب رئيس الجمعية في واتا؟!

    اخي وحبيبي وسيدي وبين السطور (الخال العزيز)
    دع التنابل جانبا ويكفيهم انهم تنابل
    اما الخطاب الأمثل لمخاطبة رئيس الجمعية في نظري هو حضرة السيد : عامر

    مترجم انجليزي \ عربي

  5. #5
    كاتب ومحلل سياسي
    أستاذ جامعي
    الصورة الرمزية كاظم عبد الحسين عباس
    تاريخ التسجيل
    18/08/2008
    العمر
    65
    المشاركات
    4,689
    معدل تقييم المستوى
    16

    افتراضي رد: كيف تخاطب رئيس الجمعية في واتا؟!

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عامر العظم مشاهدة المشاركة
    كيف تخاطب رئيس الجمعية في واتا؟!

    هل تعرف فن المكاتبات والمراسلات؟!

    1. لم أشعر يوما أنني رئيس للجمعية واستخدم هذا اللقب في المهمات الرسمية وعندما أريد أن أعلن عن استعدادي لتحمل الكدمات واللطمات لوحدي!
    2. سمعت كل عبارات المديح والقدح والشتم ولدي مجلدات ومناعة منها!
    3. طلبت مرارا مخاطبتي بالأخ عامر أو أخي عامر أو بعامر..لا فرق!
    4. خصصت رابطا للمفمفمين والتنابل "تعلم التايكوندو في عامرالعظم!"
    5. إن مدحني أحد، فأنا في حيرة، هل أقمع مشاعره أم ماذا!
    6. يلاحقني الطابور الخامس والتنابل في واتا وخارجها ويتوهمون أنني أبحث عن مديح أو ثناء أو مغرور أو ديكتاتور،علما بأنني طرحت أكثر من موضوع عن الفرق بين الغرور والاعتزاز!
    7. لا يعرف التنابل أن مئات الأعضاء يعرفونني شخصيا ويعرفون إن كنت مغرورا أو إنسانا؟!
    8. كثير من المعاقين والتنابل لا يعرفون أن هناك خلافات بيننا نحن المسؤولين ونصطدم في المنتديات المغلقة ونظل إخوة وأصدقاء؟!
    9. هل يجب أن نسمح لمشاعر الحب والاحترام أن تسود في واتا؟!
    10. هل من يعمل ليل نهار ويجلس 7 سنوات بظهر مكسور وذاكرة ضائعة لديه وقت للغرور؟!
    11. هل هناك "رئيس في العالم" يعمل أكثر من مواطنيه غير الأخ عامر؟!
    12. هل من حوله كل هؤلاء الأسماء والأعلام ديكتاتور؟!
    13. هل تعتبر نفسك عضوا في واتا؟ هل عليك احترام رئيس جمعيتك؟!
    14. كيف تخاطب رئيس الجمعية في واتا؟! كيف تخاطب رئيسك في العمل؟!
    15. ما الخطاب الأمثل لمخاطبة رئيس الجمعية في نظرك؟
    16. كيف تتوقع أن يحترمك أحد عندما تشتم رئيس الجمعية؟!
    17. ماذا يمثل لك عامر العظم؟!
    السلام عليكم ....اخي الحبيب عامر ...
    حين اتحدث معك على الهاتف اجد نفسي امام عالم من الاحترام والمحبة والانفتاح والتفهم والروح الاخوية الباهرة ....حين اخاطبك يفرض على اناملي عالم من الاحترام والهيبة والتقدير ....
    انت ( رئيس ) ناجح ....وكاسك ملئ بالايجابيات ...الا يكفي هذا ان تستهدف في عالم الغيرة والحسد والكؤوس الفارغة ؟
    سر ..ودعك ..من ...نواح النائحين ..جزاك الله عن هذه الامة ..ان يبعدك عن اي غمة ...


  6. #6
    عـضــو الصورة الرمزية مراد حركات
    تاريخ التسجيل
    23/12/2008
    المشاركات
    398
    معدل تقييم المستوى
    11

    افتراضي رد: كيف تخاطب رئيس الجمعية في واتا؟!

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    إني أحبّك في الله أخي الحبيب عامر العظم..
    ومقتنع تماماً أن الجمعية بك وبإخوانك تواصل مشاريعها الحضارية إلى القمّة..

    مودتي.

    مراد حركات
    مسؤول الإعلام والاتصال
    شاعر وكاتب وسيناريست ومصمم شعارات
    http://www.ouleddjellalcity.webs.com
    BiTotal – New PC Services
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  7. #7
    عـضــو الصورة الرمزية يمامة
    تاريخ التسجيل
    07/09/2008
    المشاركات
    1,561
    معدل تقييم المستوى
    13

    افتراضي رد: كيف تخاطب رئيس الجمعية في واتا؟!

    أستاذ عامر ( هذا هو اللقب الذي أرتاح له في خطاب أي شخص أحترمه )

    إن الناس لا ترمي النخل الفارغ بالحجر

    وإنما أكثر النخل مملؤ بالرطب الطازج والرائع هو أكثر النخيل عرضة للقدف ...

    مع جزيل الشكر ...


  8. #8
    مـشـرف الصورة الرمزية خالد أبو هبة
    تاريخ التسجيل
    28/09/2006
    العمر
    48
    المشاركات
    172
    معدل تقييم المستوى
    14

    افتراضي رد: كيف تخاطب رئيس الجمعية في واتا؟!

    الأخ العزيز عامر العظم شعلة وهاجة وطاقة ديناميكية مفعمة بالنشاط والحيوية تدفعك إلى البحث والاجتهاد والإبداع..
    الصرامة أحيانا والجدية والمهنية لا يجب أن تؤخذ على أنها غرور أو دكتاتورية، كما أن لقب رئيس الجمعية تكليف وتشريف في نفس الوقت.
    شخصيا أفضل صفة: الأخ العزيز، الأخ الحبيب، الأخ الكريم عامر العظم...
    قمة التحضر والوعي أن نختلف في بعض النقاط الفكرية أو المنهجية، لكن مع الحفاظ على الاحترام المتبادل، والتعفف عن السب والشتم والقذف والتجريح أثناء المنازلة الفكرية والمقارعة الميدانية..
    كان الله في عون رئيس الجمعية وجميع أعضائها المخلصين.
    عاشت واتا وعاش الواتاويون في كل مكان


  9. #9
    أستاذ جامعي الصورة الرمزية ولهاصي عزيز
    تاريخ التسجيل
    10/02/2008
    العمر
    53
    المشاركات
    796
    معدل تقييم المستوى
    12

    افتراضي رد: كيف تخاطب رئيس الجمعية في واتا؟!

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    حضرة القائد العام عامر.

    أدنى شيء { سيّدي }.

    إنّ واتا تختلف عن الجمعيات الأدبية واللغوية و الثقافية المعروفة.إنّها جمعية مرجعية إستشارية تنفيدية شاملة.

    إنّها جمعية غير عميلة لا شرقية و لا غربية.

    إنّها تداوي في الداخل وتقاوم في الخارج.

    إنّها مستهدفة وتتعرّض لعمليات إغتيال و إستنزاف في كلّ لحظة في هيكلها و في أجهزتها وفي رموزها و قادتها.

    أليس أدنى شيء أن ننادي من يتحمّلون عبء التفكير و التخطيط والتنفيذ بلقب { حضرة القائد }.

    أليس أدنى شيء أن ننادي رئيس واتا بلقب { حضرة الرئيس } { حضرة القائدالعامّ }.

    أدنى شيء= التصرّف الحضاري الأقلّ إستعمالا.

    إن لم ننزل الناس منازلهم فلماذا نطالبهم بإحترامنا.

    لقد كنت ولمدّة 10 أعوام محافظا ولائيا للكشّافة ومدرّبا وطنيا للقادة في تسيير المخيّمات.فننادي بعضنا بلقب { يا قائد }

    لم نتفاخر بذلك،وإنّما هذه المناداة كانت لتنبّهنا أنّنا القدوة و أنّ المسؤولية على عاتقنا.وكنّا ننادي قائدنا بلقب { حضرة القائدالعامّ}.

    فلننادي السيد عامر العظم بلقب { حضرة القائد العامّ } ومن يحبّ واتا أكثر و رئيسها { حضرة الرئيس }.


  10. #10
    عـضــو الصورة الرمزية السر علي سعد
    تاريخ التسجيل
    30/10/2008
    العمر
    48
    المشاركات
    73
    معدل تقييم المستوى
    11

    افتراضي رد: كيف تخاطب رئيس الجمعية في واتا؟!

    والله نحترمك ونحس بتواضعك وحرصك على ايقاظ نيام بني العرب وحكامهم
    حفظك الله ورعاك واعانك على قيادة واتا

    ان لم يكن لكم دين, وكنتم لا تخافون يوم المعاد, فكونوا أحراراً في دنياكم [هذه]. وارجعوا إلى أحسابكم إن كنتم عرباً كما تزعمون

  11. #11
    مـشـرف الصورة الرمزية أشرف صالح المؤرخ الصغير
    تاريخ التسجيل
    16/03/2008
    المشاركات
    226
    معدل تقييم المستوى
    12

    Post كيف تسترعي الانتباه والاهتمام بمراسلاتك ؟

    كيف تسترعي الانتباه والاهتمام بمراسلاتك ؟

    في عالم الأعمال والإدارة تعتبر الكلمة المكتوبة مساوية في قوتها للكلمة المباشرة ، ومع ذك فنادراً ما يحظى التدريب على الكتابة الجيدة عالية المستوى باهتمام كبير في هذا الميدان ، غير أن بامكانك أن تستعين بأساليب اتصال وتخاطب مهمة لإسباغ أسلوب فريد من نوعه على اتصالاتك العملية ومراسلاتك الرسمية .

    لتكن رسالتك ودية وإنسانية ضع أو اجعل شخصيتك تظهر على الورق ، أن تتكلم من خلال رسالتك التي يفضل أن تجعل بعض معالمها وأجزائها تتضمن المودة والمعرفة وحده الذهن والثقة والاهتمام .
    ليست كتابه الرسائل مجرد كلمات أو تدوينها ، فرسائلك لا ينبغي أن تكون مجرد صور طبق الأصل عن بعض الخطابات المنشورة في الكتب المدرسية ، كما يجب ألا تحوي عبارات محفوظة تجد أن الآخرين يستعملونها تكراراً . وتذكر انك عندما تحاول أقامه علافه عمل فثمة فرق بين اقتراح وعظه تلقيها ، لذا عليك ألا تجعل رسائلك شبيهه برسائل الآخرين .

    اجعل لخطاباتك نكهة خاصة لكي تعكس شخصيتك تماماً كما تفعل بإعطاء حديثك نكهته الخاصة التي تميزك عن غيرك .

    تمرن على ممارسه الحديث عن طريق الورق كما لو كنت تتحدث عبر الهاتف أولا ، دون مضمون الأسئلة التي تتصور أن الشخص الذي يحدثك على الترف الأخر يطرحها عليك ، بعد ذلك اكتب أجوبتك فى جمل كاملة بلغه مباشره وكلمات مقبولة في الحديث العادي .

    أعط طابعاً إنسانيا شخصياً لرسائلك
    باستعمال التعبيرات الطبيعية الشائعة في الحوار اليومي ، لكن ... اياك ان تستخدم عبارات مبتذله وعاميه غير دقيقه التعبير .

    تعمد إبراز شيء من الأسلوب في التعبير
    لا تنسى أن أسلوبك في الكتابة حيوي بالنسبة إلى فهم القارئ لما تريد قوله . مع ذلك فليست مهمتك أن ترضي ذوق القارئ الجمالي وإحساسه بفتنه التعبير الأدبي ، وإنما عليك أن تخبر وتبلغ وتشرح وتفسر .

    لا تلق كلامك على قارئك من أعلى
    تذكر عندما تحاول أقامه علاقة عمل أن ثمة فرقاً بين اقتراح تقدمه وعظه تلقيها .

    أيا كان أسلوبك في الكتابة عليك أن تجعل مراسلاتك الرسمية والعملية تتضمن معلومات يمكن استخدامها تعبر عن شعورك الصادق بالاهتمام بالقارئ .

    من الخير أن تلتزم لغتك بدقه بأصول الصرف والنحو الصحيحة دون تنم عن كبرياء وتعالي أو عن إسفاف وعدم اكتراث ، على الكلمات أن تكون معبره ، لكن خياله من المصطلحات الخاصة ، من الضروري أن تخلو من النعوت والصفات ، اختار كلاماتك بحيث تعبر عن التقدير والصداقة ، مع أن اللغة المنمقة غريبة بالنسبة إلى حديثنا العادي فانه ليس من الخطأ أن نضمن رسائلنا بعض الكلمات التي تعبر عن اللغة المنمقة .


  12. #12
    عـضــو الصورة الرمزية السر علي سعد
    تاريخ التسجيل
    30/10/2008
    العمر
    48
    المشاركات
    73
    معدل تقييم المستوى
    11

    افتراضي رد: كيف تخاطب رئيس الجمعية في واتا؟!

    اخي وحبيب الكل عامر العظم
    دعني اقتبس هذه الابيات من المتنبي والباسك معانيها
    واحـرَّ قلباهُ ممن قلـبُه شـَبــِمُ ومنْ بجسمي وحالي عِنَـدَهُ سقَـمُ
    مالي أُكَتّم حبّاً قد برى جسـدي وتدعي حـب عامر العظم الأمــم
    إن كان يجمعنا حـب لغـــرتـــِهِ فليــت أنـا بقــدر الحـبّ نقـتسـِمُ
    يا أعدل الناس إلا في معاملتي فيك الخصامُ،وأنت الخصمُ والـحكمُ
    أعيـذها نظـرات مـنك صائبــة أن تحسبَ الشحمَ فيمن شحمـه ورمُ
    وما انتـفاع أخي الدنـيا بناظــرِهِِ إذ اســتوت عنده الأنـوار والظــلمُ
    أنا الذي نظـر الأعـمى إلى أدبـي وأسمعت كلماتي مـن بـه صـمـم
    فالخيل والليل والبــيداء تعـرفني والســيف والرمــح والقـرطاس والقلم
    يا من يعـز عليــنا أن نفــارقهـم وجـداننا كـل شــيء بعـدكـم عـدم
    إذا ترحـلت عن قوم وقد قـدروا ألاّ تفـارقهـــم فـالـراحـلـون هــم
    شــر البلاد مكان لا صديق بــه وشـــر ما يكسب الإنسان مـا يصـم

    التعديل الأخير تم بواسطة عبدالقادربوميدونة ; 12/02/2009 الساعة 06:22 PM سبب آخر: للمتنبي قيمة ووزن ..
    ان لم يكن لكم دين, وكنتم لا تخافون يوم المعاد, فكونوا أحراراً في دنياكم [هذه]. وارجعوا إلى أحسابكم إن كنتم عرباً كما تزعمون

  13. #13
    عـضــو الصورة الرمزية علاء المغربي
    تاريخ التسجيل
    04/11/2007
    المشاركات
    17
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: كيف تخاطب رئيس الجمعية في واتا؟!

    تحية استفتاحية فتوحية

    ثائرمن جبل النار

  14. #14
    أستاذ بارز الصورة الرمزية أ.د. محمد محمد إبراهيم
    تاريخ التسجيل
    16/01/2009
    المشاركات
    39
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: كيف تخاطب رئيس الجمعية في واتا؟!



    الأستاذ عامر العظم
    تحية عطرة وبعد،
    اعلم حضرة الأخ الكريم أنك على رأس أكبر تجمع للمثقفين العرب وهذا في حد ذاته يزعج الكثيرين أولا من أهمية الجمعية وثقلها وتأثيرها وثانيا هذه العقول العربية تبدي عبر واتا آراءها دون خوف ودون انتظار جزاء ورضاء الحكام. لذا هؤلاء الذين مُلئت قلوبهم حقدا ونفاقا وتعوّدوا على اشتثمار كل مايقومون به من أعمال وإطراء أصحاب القرار لا يستحقون أن تعيرهم أهمية.
    خاصة وأنّ كل الألقاب التي يستخدمها الأعضاء هي في قمة المراتب: (أخ ـ أستاذ ـ رئيس ـ القائد... )، وهذا لا يعني أن لا نختلف في الرأي، فالاختلاف في الرأي يعتبر ثروة ورحمة، وما نداؤك الأخير لدعوة الأخوة إلى الرجوع إلى مظلة وبيت واتا إلا دليل ملموس على صحة المثل الذي يقول: أن اختلاف الرأي لا يفسد للود قضية .
    وأسوق مثلا فرنسيا أحاول ترجمته يقول في هذا الشأن لمن أخلصوا في عملهم وكلما زاد إخلاصهم زاد عدد المعارضين لهم:
    كل من يقوم بعمل هام وينجح فيه و يجلب إليه الأنظار، فإنه سوف يجد عدد محاربيه في ازدياد وهم:
    ــ كل من أراد القيام بنفس العمل ولم يقم به،
    ــ كل من أراد أن يقوم بضدّه
    ــ وخاصة العدد الكبير من الناس الذين لا يعملون شيئا في حياتهم.
    لذا، فلنواصل عملنا وعلى الله قصد الطريق,


  15. #15
    أستاذ بارز الصورة الرمزية غازي ابوفرحة
    تاريخ التسجيل
    18/01/2009
    المشاركات
    36
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: كيف تخاطب رئيس الجمعية في واتا؟!

    الأخ العزيز عامر العظم المحترم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أحييك على عملك الرائع في خدمة الثقافة العربية والقضية العربية بشكل عام وبضمنها القضية الفلسطينية وكذلك قضية النهضة والتقدم وقضية المستضعفين في الأرض عموما.
    وإذا كان قد صدر من بعض التنابل ما كدر صفوك فإن الشجر المثمر هو الذي يضرب بالحجارة أما الشجر الخالي من الثمر فلا يؤذيه أحد؛ لقد عبر الفرزدق عنهم بقوله:
    لو كل كلب عوى ألقمته حجرا لأصبح الصخر مثقالا بدينار
    دع الكلاب تعوي والقافلة تسير
    حفظك الله ورعاك
    واسلم لأخيك
    العبد الفقير لله تعالى
    غازي احمد أبوفرحة


  16. #16
    أديب وكاتب الصورة الرمزية سعيد نويضي
    تاريخ التسجيل
    09/05/2007
    العمر
    64
    المشاركات
    6,482
    معدل تقييم المستوى
    19

    افتراضي رد: كيف تخاطب رئيس الجمعية في واتا؟!

    بسم الله الرحمن الرحيم...

    سلام الله على اهل واتا و على الأخ الفاضل عامر العظم...

    الأخ عامر جزاك الله كل خير...

    واتا تجيب عن كل الأسئلة التي تطرحها و طرحتها و ستطرح غيرها إن شاء الله...

    دم أخا للجميع و حبيبا للكل و صديقا حتى لمن عاداك...


  17. #17
    عـضــو الصورة الرمزية زكرياء الشراط
    تاريخ التسجيل
    27/09/2006
    المشاركات
    261
    معدل تقييم المستوى
    14

    افتراضي رد: كيف تخاطب رئيس الجمعية في واتا؟!

    الأستاذ الكريم ، الأخ عامر ،
    أنا أكثر الناس بخلا في إسداء عبارات المدح إلا لمن يستحقه فعلا ،
    وأبخل الناس جميعهم وأجهلهم في فنون المجاملات والمداهنة ،
    وعندما أكتب عنك ولك
    فأنا أقصد وأحس فعلا بما أكتب ،
    لك كل احترامي وتقديري على المجهود المبذول من سنين في تأسيس ورعاية ومتابعة سير هذا الصرح الحضاري العظيم ، أكبر تجمع لنخبة من أفضل مفكري ومثقفي العالم العربي ...
    لك كل احترامي وتقديري على نبرة التمرد على الوضع العربي الآسن في كثير من مداخلاتك ومواضيعك...
    لك كل احترامي وتقديري على صرخات الإستنهاض التي تطلقها بين الفينة والأخرى كقائد فذ لجيش عرمرم من العقول العربية ...


  18. #18
    عـضــو الصورة الرمزية عبد النبي الشراط الحسيني
    تاريخ التسجيل
    17/09/2008
    المشاركات
    62
    معدل تقييم المستوى
    12

    افتراضي رد: كيف تخاطب رئيس الجمعية في واتا؟!

    السيد عامر العظم
    لماذا تنحني لهؤلاء وتضيع وقتك في الردود المعطلة للفكر..وأنت تعلم أنك مطوق بمسئولية جسيمة..دعك من هؤلاء وامضي شامخا ولا مشكلة
    لا ضير عليك ممن وصفتهم بالتنابل..واقتدي بالكلام المأثور القائل:إذا تكلم السفيه فلا تجبه فخير إجابته السكوت.
    دمت متواضعا...


  19. #19
    مـشـرف الصورة الرمزية رولا حسين
    تاريخ التسجيل
    12/11/2008
    العمر
    33
    المشاركات
    909
    معدل تقييم المستوى
    11

    افتراضي رد: كيف تخاطب رئيس الجمعية في واتا؟!

    رئيسي صديقي .. والرتب فقط لتنظيم العمل وتسهيل التواصل، وكلانا نعرف ذلك.

    رئيسي إنسان .. يعرف أني مثله ولا يحقرني ، وإن اختلفت معه برأي لا يهمشني ورأيي.

    رئيسي راق ٍ.. وإن سمحت لنفسي بالتطاول عليه بالألفاظ ، وأخطأت، لا يتطاول علي أبداً ومعجمه خال ٍ من الشتائم.

    رئيسي محترم .. لأنه يحترمني .

    الــــــكـــــــــــرة و الــــــقـــــــــــــ . . .



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  20. #20
    كاتبة وصحفية
    تاريخ التسجيل
    09/05/2007
    المشاركات
    1,119
    معدل تقييم المستوى
    14

    افتراضي رد: كيف تخاطب رئيس الجمعية في واتا؟!

    السيد رئيس الجمعية المحترم
    هذا ما أفضل استخدامه في مناداة قائد هذا الصرح الحضاري العظيم.
    الأستاذ عامر العظم رئيس للجمعية ،وللرئيس حصانة ولا يجوز بأي شكل من الأشكال خرق هذه الحصانة أو التطاول على ممثل هذا الصرح،لأن التطاول على رئيس الجمعية يعني التطاول على كل الأعضاء وعدم احترام الرئيس يعني عدم الاحترام للأعضاء.
    رئيس الجمعية حالة خاصة وشخصية اعتبارية وعلى كل من ينتمي إلى هذا الصرح احترام هذه الشخصية واعتبارها خطاً أحمر لا يجوز الاقتراب منها أو التقليل من شانها أو حتى مخاطبتها كأي عضو آخر.
    نحن الأعضاء والإداريين بصفتنا الشخصية نرفض أي تطاول على رئيس الجمعية أو مخاطبته بطريقة غير لائقة،لأنه ببساطة يمثلنا ونحن قبلنا بهذا التمثيل عن قناعة وإرادة ودراية.
    للرئيس حصانة خاصة على الجميع أن يعلم ذلك.
    أما عن شخصية الرئيس فنحن نعرفه جيداً وكل من يخترع الأقاويل والصفات السلبية ويلصقها به فهو دون أدنى شك مصاب بالدونية وبأمراض نفسية تدفعه لقول ما يقول.
    السيد رئيس الجمعية شخصية بسيطة ومتواضعة ومحبة إلى أبعد درجات الحب ومخلصة ووفية وشجاعة ونبيلة وذكية
    وحساسة وهذه صفات القائد الناجح.
    أما من يقولون ويصفونه بالديكتاتورية وما إلى هنالك من أمثال هذه الكلمة فهؤلاء شرذمة لا تعلم ولا تدرك ماذا تعني كلمة قائد ولا يدركون معنى أن يقود شخص واحد جموع مؤلفة من الآلاف على شبكة أنترنتية لا يمكن ضطبها وقيادة دفتها بالتهاون والاسترخاء بل لا بد من الحزم والمشكلة أن هذه الشرذمة لا تميز بين الحزم والجدية وبين الديكتاتورية.
    نحن الإداريين نختلف ونتفق مع رئيس الجمعية ونحذف له أيضاً ونرفض ما لا يعجبنا ويتقبل رئيس الجمعية بصدر رحب كل مقترحاتنا ونقاشاتنا واعتراضاتنا عندما تكون منطقية ومسؤولة.
    سيدي الفاضل رئيس الجمعية المحترم
    نشكرك على كل ما تفعله من أجل هذه الأمة التي ألقيت على عاتقك طواعية النهوض بها من الدرك الأسفل الذي وصلت إليه باذلاً كل ما في وسعك لخدمتها وخدمة قضاياها العادلة ،مسخراً مالك ووقتك في سبيل رفعة شانها.
    ونحن معك نسير في هذا الركب نتبع إرشاداتك وتوجيهاتك بما فيه خير وصالح هذه الأمة المنكوبة.
    لك منا كل الاحترام والمحبة والتقدير


+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة

الأعضاء الذين شاهدوا هذا الموضوع : 0

You do not have permission to view the list of names.

لا يوجد أعضاء لوضعهم في القائمة في هذا الوقت.

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •