آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: ما أخبار فريق واتا في مصر؟!

  1. #1
    المؤسس الصورة الرمزية عامر العظم
    تاريخ التسجيل
    25/09/2006
    المشاركات
    7,844
    معدل تقييم المستوى
    21

    افتراضي ما أخبار فريق واتا في مصر؟!

    ما أخبار فريق واتا في مصر؟!

    شكلت الجمعية فريقا من عشرة أساتذة وزملاء من مصر(يفترض أن يهز الأرض!) للاتصال بالجامعة العربية بغية تسجيل اتحاد المثقفين العرب بعد الاتصال ببعض الأساتذة، ومن المحزن أننا لم نسمع منهم شيئا بعد أكثر من أسبوعين..
    • هل يتطلب الأمر استمرار عامر العظم المتابعة الشخصية والاتصال بكم؟
    • هل تواصلتم ببعضكم البعض بعد نشر أسمائكم وأرقام هواتفكم؟
    • لماذا لم توافونا بأي جديد، وما آخر المستجدات؟
    • هل نصرف النظر عن هذا الفريق؟

    التعديل الأخير تم بواسطة عامر العظم ; 04/09/2009 الساعة 07:39 PM

    رئيس جهاز مكافحة التنبلة
    لدينا قوة هائلة لا يتصورها إنسان ونريد أن نستخدمها في البناء فقط، فلا يستفزنا أحد!
    نقاتل معا، لنعيش معا، ونموت معا!

  2. #2
    عـضــو
    تاريخ التسجيل
    30/05/2009
    المشاركات
    4
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: ما أخبار فريق واتا في مصر؟!

    مساء الخير استاذ عامر
    احب اولا ان اهنئك بشهر رمضان وان كانت متاخرة بعض الشئ، وبعدها لدي تساؤلا هاما..وهو عن سبب اتحجاهك للجامعة العربية لتسجيل هذا الاتحاد، وانا اعتقد ان الجامعة ليست جهة مختصة لذلك على ما اعتقد وصحح لي خطأي ان كنت اخطأت في ذلك.
    ثالثا وهو الاهم فان الجامعة العربية فيها عدد من الفاعليات هذه الايام والاجتماعات لاتنتهي وبالتالي يكون لزاما على الاساتذة الافاضل الانتظار لما بعد انتهاء تلك الاجتماعات لتحديد الموعد
    لك مني خالص التحية


  3. #3
    عـضــو الصورة الرمزية صادق ابراهيم صادق
    تاريخ التسجيل
    09/11/2008
    العمر
    61
    المشاركات
    245
    معدل تقييم المستوى
    12

    افتراضي رد: ما أخبار فريق واتا في مصر؟!

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الاستاذالفاضل/عامر العظم
    كل عام واتتم بخير
    لقد اتصل بى الشاعر /سمير المصرى للتنسيق ولكننا لم نعرف الميعاد المحدد للمقابلة هل نحن الذى سوف نتصل بجامعة الدول العربية لتحديد الميعاد ام ماهى الخطوات الذى سنقوم بها نرجو تحديد مهمامنا وانا شخصيا على الاستعداد لى تكليف من سيادتكم ويكفينى شرف اختيار سيادتكم لى ضمن هذة الكوكبة وانا فى انتظار اوامرك
    وشكرا لسيادتكم
    مع تحياتى ومحبتى الناقد والقاص/صادق ابراهيم صادق


  4. #4
    المؤسس الصورة الرمزية عامر العظم
    تاريخ التسجيل
    25/09/2006
    المشاركات
    7,844
    معدل تقييم المستوى
    21

    افتراضي رد: ما أخبار فريق واتا في مصر؟!

    أخي صادق إبراهيم صادق
    أشكر بداية العزيزة ولاء وأقول لها أن تسجيل الاتحاد في الجامعة العربية يوفر لنا مظلة فتح فروع في كافة الأقطار العربية، لأنه سيصبح كيانا عربيا..طبعا لن نكون جثة كباقي أجهزة جامعة الدول العربية.
    أنتم قادة واتا على الجبهة المصرية (ولو أن مصطلح "جبهة" يخيف كثيرين!)، أنتم أدرى بالجبهة وتضاريسها ولهذا لا نفرض عليكم خطة حرفية. لا أنكر عليك أنني منزعج من حضور الأخ اللطيف سمير المصري الباهت في واتا. الأخ حسام الدين مصطفى عرض علي مؤخرا المساعدة والمشاركة والتعاون ، لا أزال أذكر للرجل حيويته وفعاليته وقدرته على المبادرة والقيادة برغم خلافنا الماضي.
    أبلغت الأخ سمير بضرورة الاتصال وتنسيق عقد اجتماع مع المسؤول المعني في جامعة الدول العربية، وهناك مسودة للنظام الأساسي لمشروع "اتحاد المثقفين العرب" منشورة على ما أعتقد:
    http://www.wata.cc/forums/showthread.php?t=46672&page=2
    نريد شروعكم بالاتصال بالمسؤولين هناك، ومعرفة ما يجب لتسجيل الاتحاد. يمكن الاتصال هاتفيا بهم، وثم دراسة عقد اجتماع.
    نأمل أن نسمع أخبار طيبة تؤكد أن قادة الجبهة الواتوية في مصر لا يقلون حماسا وإنجازا عن قادة الجبهات الأخرى في الوطن العربي.
    في هذه الأثناء، آمل أنكم جميعا تتفهمون عدم قدرتي على ملاحقة كافة الجبهات وقراءة كافة الروابط ،والرد على كافة الاستفسارات، علما بأننا أعمل 18 ساعة يوميا!

    التعديل الأخير تم بواسطة عامر العظم ; 05/09/2009 الساعة 02:27 AM

    رئيس جهاز مكافحة التنبلة
    لدينا قوة هائلة لا يتصورها إنسان ونريد أن نستخدمها في البناء فقط، فلا يستفزنا أحد!
    نقاتل معا، لنعيش معا، ونموت معا!

  5. #5
    عـضــو الصورة الرمزية صادق ابراهيم صادق
    تاريخ التسجيل
    09/11/2008
    العمر
    61
    المشاركات
    245
    معدل تقييم المستوى
    12

    افتراضي رد: ما أخبار فريق واتا في مصر؟!

    بسم الله الرحمن الرحيم
    استاذى/عامر العظم
    اسف على الازعاج لاان اعرف مدى انشغالك ولكن للضرورة احكام باى صفة سوف اقوم بالاا تصال بجامعة الدول العربية وبمن اتصل ارجو ايضاح الامورلااستطيع التحرك واكون عند حسن ظنكم بى
    واسف للازعاج
    مع تحياتى ومحبتىالناقد والقاص/صادق ابراهيم صادق


  6. #6
    أستاذ بارز الصورة الرمزية سمير المصرى
    تاريخ التسجيل
    09/06/2007
    المشاركات
    271
    معدل تقييم المستوى
    14

    افتراضي رد: ما أخبار فريق واتا في مصر؟!

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عامر العظم مشاهدة المشاركة
    أخي صادق إبراهيم صادق
    أشكر بداية العزيزة ولاء وأقول لها أن تسجيل الاتحاد في الجامعة العربية يوفر لنا مظلة فتح فروع في كافة الأقطار العربية، لأنه سيصبح كيانا عربيا..طبعا لن نكون جثة كباقي أجهزة جامعة الدول العربية.
    أنتم قادة واتا على الجبهة المصرية (ولو أن مصطلح "جبهة" يخيف كثيرين!)، أنتم أدرى بالجبهة وتضاريسها ولهذا لا نفرض عليكم خطة حرفية. لا أنكر عليك أنني منزعج من حضور الأخ اللطيف سمير المصري الباهت في واتا. الأخ حسام الدين مصطفى عرض علي مؤخرا المساعدة والمشاركة والتعاون ، لا أزال أذكر للرجل حيويته وفعاليته وقدرته على المبادرة والقيادة برغم خلافنا الماضي.
    أبلغت الأخ سمير بضرورة الاتصال وتنسيق عقد اجتماع مع المسؤول المعني في جامعة الدول العربية، وهناك مسودة للنظام الأساسي لمشروع "اتحاد المثقفين العرب" منشورة على ما أعتقد:
    http://www.wata.cc/forums/showthread.php?t=46672&page=2
    نريد شروعكم بالاتصال بالمسؤولين هناك، ومعرفة ما يجب لتسجيل الاتحاد. يمكن الاتصال هاتفيا بهم، وثم دراسة عقد اجتماع.
    نأمل أن نسمع أخبار طيبة تؤكد أن قادة الجبهة الواتوية في مصر لا يقلون حماسا وإنجازا عن قادة الجبهات الأخرى في الوطن العربي.
    في هذه الأثناء، آمل أنكم جميعا تتفهمون عدم قدرتي على ملاحقة كافة الجبهات وقراءة كافة الروابط ،والرد على كافة الاستفسارات، علما بأننا أعمل 18 ساعة يوميا!


    بسم الله الرحمن الرحيم

    الأستاذ / عامر
    السلام عليكم ورحمة الله

    بداية أشكرك على ما وصفتنى به ، وأحتسبه عند الله ، وطبعا كما تعلم أنا لا أرد إلا بأخلاق ، ولا أتكلم إلا بالحسنى .

    والحمد لله أن دينى وصيامى وأخلاقى يمنعوننى من الإنفعال فى مثل هذه الأمور .

    لكن استاذى رغم تجاهلك لما ورد فى كلمة الأخ العزيز الأستاذ صادق بأننى أنا الذى قمت بالاتصال بسيادته ، ولم يقل أنه هو الذى اتصل بى ، وهذا يبرأ ساحتى من البهتان .

    كما أقول لك يا عزيزى أن هذا الباهت هو الذى قام بالاتصال بكل من وردت أسماءهم فى الموضوع ، منهم من رد ومنهم من لم يرد ، ولكن مع حوارى مع الدكتور الموقر مجدى قرقر اتفقنا على أن لا أكتب شيئا فى الأمر بخصوص ما دار بيننا حتى يكون هناك إتفاقا فعليا على شيء .

    وكان من الطبيعى لأن هذا الباهت يحترم نفسه ويحترم كباره وقادته ، فالتزمت بأوامر سيادة الدكتور مجدى قرقر بعدم المشاركة حتى نصل لشيء .

    هذا اللباهت سيدى عندما أسندت أنت له بعض الأمور البسيطة مع الفاضلة الدكتورة جميلة الرجوى بالتنسيق للإجتماع ، كان لى دورا واضحا وأظن أنك تثق فى الدكتورة جميلة التى أظن أيضا أنها لن تبخسنى حقى فى حماسى ووضوحى وتحركاتى .

    هذا الباهت عزيزى هو أول مصرى يدعو الفريق المصرى الواتوى للتجمع والاجتماع ، وهذا موثقا لدينا فى واتا .

    وأظن أننى أسعى آخذا بالأسباب ولست مسئولا عن النتائج . ولدى الكثير والكثير فى واتا يثبت اننى لست هذا ( الباهت )

    وأتساءل لماذا تنزعج ، ولم يقترح عليك أحد ضمى لهذا الفريق المتميز ؟

    لذا أفوض أمرى لله فهو بصير بالعباد .

    وأخيرا كل عام وانت بخير وجميع من بواتا .

    والسلام عليكم ورحمة الله

    أول باهت مصرى فى الشئون الواتاوية / سمير المصرى

    التعديل الأخير تم بواسطة سمير المصرى ; 05/09/2009 الساعة 11:20 AM
    http://www.wata.cc/forums/blog.php?u=4242
    و

    http://www.jeeran.com/blogs/home/listposts.aspx?b=2922908&lang=a[/url]
    و
    http://samirabone3ma.maktoobblog.com

  7. #7
    المؤسس الصورة الرمزية عامر العظم
    تاريخ التسجيل
    25/09/2006
    المشاركات
    7,844
    معدل تقييم المستوى
    21

    افتراضي رد: ما أخبار فريق واتا في مصر؟!

    الأخ سمير المصري،
    وصفتك باللطيف ووصفت حضورك بالباهت، إذا كنت أصف الحضور ولا الشخص هنا، وعليه لم أتوقع هذه الحساسية التي أنجبت معلقةنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    العتب على قدر المحبة كما يقولون. أشكرك على جهودك، ونتمنى أن نسمع أخبارا سارة منكم في أقرب الآجال. الجميع ينتظركم.

    تحية موهجة


    رئيس جهاز مكافحة التنبلة
    لدينا قوة هائلة لا يتصورها إنسان ونريد أن نستخدمها في البناء فقط، فلا يستفزنا أحد!
    نقاتل معا، لنعيش معا، ونموت معا!

  8. #8
    أستاذ بارز الصورة الرمزية سمير المصرى
    تاريخ التسجيل
    09/06/2007
    المشاركات
    271
    معدل تقييم المستوى
    14

    افتراضي رد: ما أخبار فريق واتا في مصر؟!

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عامر العظم مشاهدة المشاركة
    الأخ سمير المصري،
    وصفتك باللطيف ووصفت حضورك بالباهت، إذا كنت أصف الحضور ولا الشخص هنا، وعليه لم أتوقع هذه الحساسية التي أنجبت معلقةنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    العتب على قدر المحبة كما يقولون. أشكرك على جهودك، ونتمنى أن نسمع أخبارا سارة منكم في أقرب الآجال. الجميع ينتظركم.
    تحية موهجة

    أستاذى العزيز / عامر

    فعلا أخى العتب على قدر المحبة ، وكما يقول المثل العامى المصرى ( العتاب هدية الأحباب ) .

    وأنا قبلك أتمنى أن أرى شيئا على أرض الواقع ، فدائما أحلم بلم الشتات العربى والاسلامى .

    وإن شاء الله سيكون الخير .

    تحياتى الخالصة اليكم

    http://www.wata.cc/forums/blog.php?u=4242
    و

    http://www.jeeran.com/blogs/home/listposts.aspx?b=2922908&lang=a[/url]
    و
    http://samirabone3ma.maktoobblog.com

+ الرد على الموضوع

الأعضاء الذين شاهدوا هذا الموضوع : 0

You do not have permission to view the list of names.

لا يوجد أعضاء لوضعهم في القائمة في هذا الوقت.

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •