آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

+ الرد على الموضوع
صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
النتائج 21 إلى 33 من 33

الموضوع: تقرير بشأن اجتماع أعضاء الجمعية المصرية للمترجمين واللغويين (3)

  1. #21
    عـضــو الصورة الرمزية محمد حسن يوسف
    تاريخ التسجيل
    26/09/2006
    العمر
    54
    المشاركات
    642
    معدل تقييم المستوى
    14

    افتراضي

    الأخ الكريم / حسام الدين مصطفى
    الأخوة الكرام / الأعضاء المؤسسون
    بارك الله جهودكم وكللها بالنجاح.
    يعلم الله أنني ما كنت لأغيب عنكم لولا أن الظروف اضطرتني لذلك. واسألكم الدعاء لوالدتي بالشفاء، ولمن حولها بالثبات.
    مع خالص تمنياتي لنا بكل توفيق

    «®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»
    ومن يتق الله يجعل له مخرجا
    http://saaid.net/Doat/hasn/index.htm
    «®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»

  2. #22
    مترجمة حرة الصورة الرمزية دعاء الخطيب
    تاريخ التسجيل
    26/09/2006
    المشاركات
    86
    معدل تقييم المستوى
    14

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
    أشكر الأستاذ حسام على كلماته الرقيقة وهمته وأمانته في رسالته ولم يكن من حسن حظي أن أنضم إلى الاجتماع واضطررت إلى المغادرة المبكرة. لم يسعني أيضاً الالتقاء بالأستاذ يسري حمدي ووإن كنت سلمت عليه مستقبلة ومودعة في نفس الوقت "حظي وحش"، وأتمنى أن يكون الاجتماع القادم في موعد مناسب ومرضي لجميع الأطراف.

    دعاء الخطيب
    مترجمة حرة - مصر

  3. #23
    عـضــو الصورة الرمزية هشام فتحي
    تاريخ التسجيل
    28/09/2006
    المشاركات
    354
    معدل تقييم المستوى
    14

    افتراضي

    استاذي العزيز / حسام الدين مصطفى
    لقد أخجلتني و أثقلتني باعتذارك الغالي هذا . و لم أكن أقصد هذا أبدا بل كنت أود أن يتشرف اسمي بين الصفوة من مترجمي مصر الأبرار فقط لا غير . و لكنك زدت في التواضع إلى حد يرفع من شأنكم و جدارتكم بالمسئولية . فلا يكفيني الدهر كي أوفي بهذا الاعتذار الغالي .

    لك مني خالص التحية و العرفان

    هشام محمد فتحي
    English Translator

    hesham_mohamedfathy@hotmail.com

    Mobile : 20127293161
    Dubai
    Certified from

    ATN-APTS (Arab Translators Network & Arab Professional Translators Socity

  4. #24
    أستاذ علم اللغة - قسم اللغة الإنجليزية
    كلية اللغات والترجمة - جامعة الأزهر
    الصورة الرمزية Prof. Ahmed Shafik Elkhatib
    تاريخ التسجيل
    27/09/2006
    المشاركات
    1,295
    معدل تقييم المستوى
    15

    افتراضي

    الأخوات والإخوة الأفاضل

    خطوات موفقة مباركة أسعدتنا، وجعلتنا نضرع إلى الله -العلي القدير- أن يعيننا على إكمال الطريق وعلى تحقيق المزيد حتى نصل إلى الهدف المنشود بإذنه تعالى وبتوفيق منه.

    كنت أتمنى أن أكون ضمن هذا الجمع المبارك من أبناء الكنانة، ولكنني عدت من القاهرة في اليوم السابق للاجتماع، ولكن قلبي كان معكم.

    اجتماع موفق، وتقرير مشوق ينضح بالروح المصرية الصميمة.

    مزيدا من التوفيق –إن شاء الله- ودعاء بتحقيق الأهداف.

    أ. د. أحمد شفيق الخطيب
    أستاذ علم اللغة - قسم اللغة الإنجليزية - كلية اللغات والترجمة - جامعة الأزهر
    (حاليا أستاذ بكلية التربية للبنات - الطائف - السعودية)
    مشرف على منتدى علم اللغة
    محرر باب (مقالات لغوية (وترجمية)) على بوابة الجمعية

  5. #25
    عـضــو
    تاريخ التسجيل
    16/12/2006
    العمر
    39
    المشاركات
    29
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي

    بارك الله في كل من ساهم في انشاء جمعيتنا العريقة
    و خصوصا الاستاذ الفاضل/ حسام الدين مصطفى



    امرالله محجوب
    مترجم فوري


  6. #26
    عـضــو
    تاريخ التسجيل
    16/12/2006
    العمر
    39
    المشاركات
    29
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي

    بارك الله في كل من ساهم في انشاء جمعيتنا العريقة
    و خصوصا الاستاذ الفاضل/ حسام الدين مصطفى



    امرالله محجوب
    مترجم


  7. #27
    عـضــو الصورة الرمزية هشام فتحي
    تاريخ التسجيل
    28/09/2006
    المشاركات
    354
    معدل تقييم المستوى
    14

    افتراضي

    أستاذنا العزيز الدكتور / أحمد شفيق

    كم كنا نتوق لحضورك بيننا تكون نبراسا نهتدي بأفكارك ، و أنت بالفعل معنا قلبا و قدوة و مهما بعدت المسافات فعلمك الغزير بيننا هو عزاؤنا في ذلك .

    هشام محمد فتحي
    English Translator

    hesham_mohamedfathy@hotmail.com

    Mobile : 20127293161
    Dubai
    Certified from

    ATN-APTS (Arab Translators Network & Arab Professional Translators Socity

  8. #28
    عـضــو الصورة الرمزية يحيي هاشم
    تاريخ التسجيل
    05/12/2006
    المشاركات
    273
    معدل تقييم المستوى
    14

    افتراضي

    الأحبة الكرام
    لقد كان لى شرف حضور هذا الاجتماع التاريخى .
    وكم أسعدنى تماما المشاركات والجو الجميل الذى رأيته .
    وأخص بالشكر هذا الرجل الذى يحب هذا الصرح ويحرص عليه بكل كيانه أستاذنا حسام الدين مصطفى .
    وأرى أننا نسير نحو عمل سيجنى ثماره من سيأتى بعدنا لأن النتاج سيكون على مدى زمنى طويل .
    تحية للجميع وسعيد بكم
    يحيى هاشم

    يا قاتلى فلتنتظر وامنح قتيلك بضع ثوانى
    واخفض السيف قليلا إننى ماعدت أبصرك
    من اللمعان

  9. #29
    أستاذ علم اللغة - قسم اللغة الإنجليزية
    كلية اللغات والترجمة - جامعة الأزهر
    الصورة الرمزية Prof. Ahmed Shafik Elkhatib
    تاريخ التسجيل
    27/09/2006
    المشاركات
    1,295
    معدل تقييم المستوى
    15

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هشام فتحي مشاهدة المشاركة
    أستاذنا العزيز الدكتور / أحمد شفيق

    كم كنا نتوق لحضورك بيننا تكون نبراسا نهتدي بأفكارك ، و أنت بالفعل معنا قلبا و قدوة و مهما بعدت المسافات فعلمك الغزير بيننا هو عزاؤنا في ذلك .
    الأخ الكريم الأستاذ هشام
    الشكر الجزيل لك على كلماتك الطيبة.
    وأدعو الله أن نلتقي قريبا إن شاء الله.
    وفقكم الله لما فيه خير مصر والجمعية.
    تحياتي.

    أ. د. أحمد شفيق الخطيب
    أستاذ علم اللغة - قسم اللغة الإنجليزية - كلية اللغات والترجمة - جامعة الأزهر
    (حاليا أستاذ بكلية التربية للبنات - الطائف - السعودية)
    مشرف على منتدى علم اللغة
    محرر باب (مقالات لغوية (وترجمية)) على بوابة الجمعية

  10. #30
    مـشـرف الصورة الرمزية يسري حمدي
    تاريخ التسجيل
    27/09/2006
    المشاركات
    1,874
    معدل تقييم المستوى
    15

    افتراضي

    أخي الفاضل / حسام

    ها نحن ذا قطعنا خطوات كبيرة نحو هدفنا المنشود بفضل تضافرنا وتعاوننا الوثيق الذي أرجو من الله عز وجل أن تظل جذوته مشتعلة دائماً ولا يخبو نورها الوضاء أبداً، فالمرحلة القادمة هامة جداً ولا تقل أهميتها عن الخطوات الأولية التى بدأناها لإنشاء هذا الهرم الرابع علي أرض الكنانة.
    لذا أقترح أن نقوم بمناقشة رؤية ورسالة جمعيتنا وأهدافها خلال الاجتماع القادم والخروج بخطة عملية استراتيجية لها توضح ما ينبغي لنا عمله بعد الحصول علي إشهار الجمعية

    فهذه الخطوة يا زملائي الأفاضل لا تقل أهمية أبداً عن الخطوات الأولي التي قمنا بها لجمع شمل مترجمي مصر ومن ثم إنشاء كيان يضمهم.

    وكما أشرت في حديثي خلال الاجتماع السابق لا بد من صياغة خطة استراتيجية طويلة المدي ننطلق من خلالها نحو تنفيذ أهدافنا من خلال إدارة تقوم علي المشاركة والعمل بروح الفريق يعرف كل فرد فيه مهامه المنوط به القيام بها، حتي نصل إلي غايتنا المنشودة.
    فالعمل داخل الجمعيات يتسم بالتطوع أي أن يقوم كل عضو من أعضائها بإعطاء جزء من وقته لخدمة الجمعية فهذه النقطة هامة جداً لضمان نجاح واستمرارية عمل الجمعية نحو تحقيق أهدافها المرسومة
    هذه بعض النقاط التي أردت أن أهمس بها في أذانكم.

    بارك الله فيكم وسدد علي طريق الحق خطاكم

    مع خالص تحياتي

    يسرى حمدى
    مترجم تحريرى وفورى معتمد

  11. #31
    - الصورة الرمزية حسام الدين مصطفى
    تاريخ التسجيل
    26/09/2006
    المشاركات
    1,876
    معدل تقييم المستوى
    15

    افتراضي

    ردود سريعة
    أخي الكريم الأستاذ عمر شلبي...
    تحية لك على همتك وتواصلك ومتابعتك الدقيقة لكل ما جرى ويجري، وأدين لك ببالغ الشكر على ما نبهتموني إليه منذ أيام خلال حديثنا الهاتفي قبيل أذان الفجر، أنار الله بصيرتك .... فأمطت أمامي اللثام عن ما كان يحاك في الظلام ضد جمعيتنا وأهلينا....نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    أخي الحبيب الأستاذ محمد حسن يوسف...
    لك خالص التقدير والوفاء، ولوالدة سيادتكم خالص الدعاء... شفاها الله وعافاها وأعانك على مشاغلك، ومتعك والأسرة الكريمة بالصحة والعافية....
    لم يصدق معك المثل القائل: البعيد عن العين ....... فيعلم الله أن بعضاً من القلب تركناه لديك لذلك فأنت دوماً في قلوبنا...نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    أخي الكريم الأستاذ أيمن السباعي
    بارك الله في كل جهد تبذله بصفة شخصية أو بالتعاون مع إخوانك في الجمعية المصرية للمترجمين واللغويين، أحسنت في كثير مما خطته يداه، وجادت به قريحتك ... وبت أدعو الله أن يكفيني بطش حججك القانونية... وبالرغم من هذا فلا زلت أتوق للمزيد من المستشار القانوني لجمعيتنا...نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    أخي العزيز الأستاذ هاني عادل...
    أوحشتني وافتقدك ... عزائي أنك دوماً بخاطري وسعدت بمكالمتك الهاتفية وإرسالك للمستندات الخاصة بالتسجيل، فهكذا نحن أبناء مصر لا يمكن للمسافات أن تقف بين صادق حبنا ومودتنا وأخوتنا ...
    أما عن القضية الجنائية التي حجبتك عنا، فأدعو الله أن تكون قد وفقت فيها، ونصر الحق على يديك .... فأنتظر منك أن تبشرني بالنتيجة، فثمة قضايا جنائية قد نضعها بين يديك عما قريب.نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    أخي العزيز أبوبكر خلاف..
    رعاك الله أخي الحبيب، وجزاك كل خير عن جهودك التي حبستك عن مداعبة (نور الدين، وحبيبة) رعاهما الله، حدثتني عن الكثير من المشروعات المفيدة وسأقوم برفع تقرير بشأنها للإخوة الكرام ... زاد الله في همتك يا بكار أنت وكل بستانيي الجمعية الذين يرعون شجرتها، ويزودون عنها ضار الهوام.نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    أخي الكريم ياسر أبو النور..
    سعدت بلقائك والتعرف عليك، وسعدت بسؤالك حول دور كل عضو في هذه المرحلة من تاريخ الجمعية... وأرى أخي الكريم أن إجابة هذا السؤال يسيرة سهلة إذا ما طرح كل عضو فينا رؤيته، وأمدنا بأفكاره، وحدد الامكانيات المتاحة لديه. ساعتها سنجد أمامنا جبال من الأفكار يمكننا أن نستخدم الصلب القوي من أحجارها ونبني به صرحنا بأيدي إمكانياتنا حتى وإن صغرت أناملها.نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    الأخت الكريمة سماح سليمان ..
    ملفت للنظر، وجدير بالتقدير حضورك جميع الاجتماعات التي أقيمت... ورائعة هي هذه الهمة التي تتميزين بها، والتي أدعو الله أن تستمر دوماً ... أحمد ربي أن وجدت إجابة تساؤلاتك، والآن أيتها الأخت العزيزة أنتظر منك إجابات عن التساؤلات التي فرضها اجتماعنا بشأن ما هو تصورك بشأن الخطوات القادمة؟ فقد سألت أنت، ونلت إجابة... والآن أنتظر منك الإجابة .... واحدة بواحدة.نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    أخي العزيز هشام فتحي...
    أشكر لك أن قبلت اعتذاري، وهو لم يكن تواضعاً مني، وإنما هو حق لك أردت أن أرده ... أشكر لك بالغ كرمك وأنتظر منك المزيد والمزيد من أفكارك التي أقدرها كشخصك الكريم.نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    أخي الكريم عبدالحميد عويس..
    كان حضورك وحضور الأخوة الكرام من صعيد مصر مصدر سعادة بالغة، والحق أن جمعكم الكريم كان الدليل على تحقيق أول هدف للجمعية بأن تكون جمعية لكل المصريين، وأن يشارك في ارساء بنيانها أبناء مصرنا العزيزة من بحري وقبلي ... أدام الله علينا نعمة محبة هذا الوطن...نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    الأخت الكريمة دعاء الخطيب..
    أفرحني لقاؤك، وأبهجني أن كنت أول الحضور... نموذج رائع لمن يعي حجم المسؤولية، ولا يعوقه شيء عن أداء حق وطنه وإخوته عليه... أعدك ببذل الجهد لاختيار أفضل المواعيد لانعقاد اجتماعاتنا وفقاً لظروف الأعضاء، وربما أورطك بأن تكوني أنت المسئولة عن تنسيقها.نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    الأستاذ الدكتور أحمد شفيق الخطيب ... الموقر
    لك كل التقدير والتحية على متابعتك لجهود إخوتك وتلامذتك في مصرنا الحبيبة، وهذا هو المتوقع دوماً من أساتذتنا الأفاضل... فلا حرمنا الله تشجيعكم، ونصحكم، وتوجيهاتكم ...نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    أخي العزيز أمرالله مصطفى محجوب...
    بارك الله فيك وعليك ... أشكر لك حضورك وأسعدني ما دار بيننا من مناقشات... ولتعلم أخي الكريم أنه بجهودك زجهود المخلصين من الأخوة الأعضاء صار أمر الله ونصره نافذاً .... وفي انتظار كرمك الشرقاوي متمتثلاً في إدراج أفكارك ومقترحاتك ...
    أخي الكريم الناقد يحيى هاشم
    أسعدني حضورك وتواصلك و أفكارك والتي سيتم تفعيلها في القريب العاجل وصدقت بقولك "أننا نسير نحو عمل سيجنى ثماره من سيأتي بعدنا لأن النتاج سيكون على مدى زمني طويل." وهذا دأب كل غرس طيب، يحتاج أزمان ليزهر ويثمر .... بارك الله لنا في غرسنا، وأفاد أهلنا وإخواننا بثمره، وأدام ظله علينا نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    أخي العزيز يسري حمدي ...
    رعاك الله ورعى كل جهد تبذله، وجعله في ميزان حسناتك.... كعادتك يا يسري ... تتوجه نحو الهدف، أضم صوتي لصوتك وأدعو الإخوة الكرام أن يبادروا بطرح أفكارهم و ورؤاهم ...
    بالمناسبة أخي يسري ... إن كان نداؤك هذا هو الهمس ... فكيف الحال إذاً إن هتفت ... نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    أشكركم جميعاً أخواتي وإخوتي الكرام ...
    وأرجو أن تغفرواوا لي تأخري في الرد على حضراتكم
    حسام الدين مصطفى

    مترجم خبير- محاضر دولي
    رئيس جمعية المترجمين واللغويين المصريين
    مؤسس المدرسة العربية للترجمة

    active5005@yahoo.com
    www.facebook.com/hosam.e.mostafa.771

  12. #32
    مـشـرف الصورة الرمزية يسري حمدي
    تاريخ التسجيل
    27/09/2006
    المشاركات
    1,874
    معدل تقييم المستوى
    15

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دعاء الخطيب مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
    أشكر الأستاذ حسام على كلماته الرقيقة وهمته وأمانته في رسالته ولم يكن من حسن حظي أن أنضم إلى الاجتماع واضطررت إلى المغادرة المبكرة. لم يسعني أيضاً الالتقاء بالأستاذ يسري حمدي ووإن كنت سلمت عليه مستقبلة ومودعة في نفس الوقت "حظي وحش"، وأتمنى أن يكون الاجتماع القادم في موعد مناسب ومرضي لجميع الأطراف.
    أختي الفاضلة / دعاء الخطيب

    بارك الله فيك ، لقد كانت سعادتي غامرة عندما ألتقيت بك خلال هذا الاجتماع وقد عرفتك مباشرة.
    وكنت أتمني أن تحضري معنا اللقاء كاملاً لأنك كنت ستجدين ما تقر به عينك من الحراك الإيجابي والنقاش العلمي والفكري البناء. لولا إنشغالك .

    وإلي لقاء قريب بذن الله تعالي

    مع خالص تحياتي

    يسرى حمدى
    مترجم تحريرى وفورى معتمد

  13. #33
    عـضــو الصورة الرمزية عبد الحميد عويس 30
    تاريخ التسجيل
    25/10/2006
    العمر
    40
    المشاركات
    141
    معدل تقييم المستوى
    14

    افتراضي إلى الأمام دائما بتوفيق من الله و تعاون مثمر و هداف

    الأخوة الأفاضل اعضاء الجمعية المصرية للمترجميين و اللغويين ( تحت التأسيس )
    صباح مشرق لكل اخ و اخت
    فى البداية أزف لكم أن هناك الكثير و الكثير من الأخوة الزملاء المترجميين لديهم الرغبة الصادقة فى الإشتراك بالجمعية التى عرفوا عنها عدم الزيف و الخداع و تحت لواء قياداتها المحترمة تنفسوا الصعداء بعد ان ملوا من المهاترات و المساؤى التى لاقوها بعيدا عن مظلة الأخوة و الود و التعاون المثمر و الهداف
    تريد ان نعرف آخر المستجدات و ان نواصل المسيرة التى عهدنا ان نرعاها بكل ما نملك من غالى و نفيس
    فما رأيته فى الإجتماع الأخير لا يترجم إلا انكم قادرون على تخطى الصعاب سويا
    فبكل صدق اود ان نقدم المزيد قريبا
    عبد الحميد عويس
    مصر


+ الرد على الموضوع
صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2

الأعضاء الذين شاهدوا هذا الموضوع : 0

You do not have permission to view the list of names.

لا يوجد أعضاء لوضعهم في القائمة في هذا الوقت.

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •