آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: من هم أقرب ثلاثة أعضاء في واتا إلى قلبك _ نصرالله مطاوع

  1. #1
    عـضــو الصورة الرمزية نصرالله مطاوع
    تاريخ التسجيل
    16/08/2009
    المشاركات
    955
    معدل تقييم المستوى
    11

    Talab من هم أقرب ثلاثة أعضاء في واتا إلى قلبك _ نصرالله مطاوع

    السلام عليكم أهل واتا الخيرين والخيرات

    من خلال العيش في واتا لابد أن تكون قد تقاربت روحيا ووجدانيا وأخويا مع عضو من الأعضاء
    خطر في بالي هذا الموضوع لمزيد من إرساء دعائم المحبة والألفة بين الأعضاء
    وتذكرت قول النبي المصطفى صلى الله عليه وسلم

    ( الأرواح جنود مجندة ما تعارف منها إئتلف وما تنافر منها إختلف )

    وشكرا لجميع من يمر هنا
    دمتم بود .

    ملحوظة ( المطلوب أقرب ثلاثة أعضاء ) .


  2. #2
    أستاذ بارز الصورة الرمزية عبد الرحيم محمود
    تاريخ التسجيل
    17/04/2007
    المشاركات
    295
    معدل تقييم المستوى
    13

    افتراضي رد: من هم أقرب ثلاثة أعضاء في واتا إلى قلبك _ نصرالله مطاوع

    1 - هلال الفارع
    2 - منى حسن
    3 - محمد إبراهيم الحريري + عبد الوهاب القطب .

    وضعتنا في اختبار صعب واختيار أصعب وللكل المحبة والاحترام
    ولك الشكر .


  3. #3
    مـشـرف الصورة الرمزية محرز شلبي
    تاريخ التسجيل
    12/06/2009
    المشاركات
    7,171
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: من هم أقرب ثلاثة أعضاء في واتا إلى قلبك _ نصرالله مطاوع

    الإختبار صعب ..كل عضو بالنسبة لي وفي إطار واتا أحبه وأعتز وكم أفرح حين أطلع على قافلة قائمة المقبلين على واتا كل يوم ..هذا لايعني بأنه لايوجد أكثر قربة لي فقط عندما أعزم لضبط القائمة أجد في كل مرتبة من لم أستطع تمييزه عن الآخر ..في وقت لاحق سأحاول الإجابة ..تحياتي وودي


  4. #4
    عـضــو الصورة الرمزية نصرالله مطاوع
    تاريخ التسجيل
    16/08/2009
    المشاركات
    955
    معدل تقييم المستوى
    11

    افتراضي رد: من هم أقرب ثلاثة أعضاء في واتا إلى قلبك _ نصرالله مطاوع

    تحية لكل من مر هنا
    أعلم أن الأمر محرج نوعا ما
    لذلك ما رأيكم أن نزيد القائمة لعشرة أشخاص
    لأن هناك أناس يتزاحمون على نوافذ القلب
    ويكن المرء لهم كل تقدير .


  5. #5
    مـشـرف الصورة الرمزية محرز شلبي
    تاريخ التسجيل
    12/06/2009
    المشاركات
    7,171
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: من هم أقرب ثلاثة أعضاء في واتا إلى قلبك _ نصرالله مطاوع

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نصرالله مطاوع مشاهدة المشاركة
    تحية لكل من مر هنا
    أعلم أن الأمر محرج نوعا ما
    لذلك ما رأيكم أن نزيد القائمة لعشرة أشخاص
    لأن هناك أناس يتزاحمون على نوافذ القلب
    ويكن المرء لهم كل تقدير .
    سأنتظر حتى يتم تمديد أو تعديل العدد من جديد ..تحيتي أخي نصرالله


  6. #6
    عـضــو
    تاريخ التسجيل
    01/09/2009
    المشاركات
    278
    معدل تقييم المستوى
    11

    افتراضي رد: من هم أقرب ثلاثة أعضاء في واتا إلى قلبك _ نصرالله مطاوع

    السلام عليكم أيها الأفاضل وبعد
    بداية أشكر كل الخوة المارين في واتا
    والتميز صفة ذات مضامين متعددة
    والكل له شأن يغنيه من وجة نظره
    لكن كما يقول المثل " العين ما تطلع على الحاجب"
    المار في السوق يستهويه ما يحقق رغبته
    لكم مني التحية
    وبركتم وبوركت أقلامكم


  7. #7
    نوّار عطرجي
    زائر

    افتراضي رد: من هم أقرب ثلاثة أعضاء في واتا إلى قلبك _ نصرالله مطاوع

    مازلتُ جديدة ، يمكنني أن أقول أنني وجدت إلى الآن الكثير من العقول الناضجة والتي تحمل على عاتقها النهضة بالفكر والثقافة وبشكل عام أعجبتني كتابات كل من قرأتُ لهم ، وأخص بالذكر : الأخ الشاعر عبد الوهاب القطب فهو مفتاح ولوجي إلى واتا بقصيدته الرائعة ( بين النظم والشعر ) وكذلك الأخ الشاعر عبدالله بن بريك فهو الوحيد الذي رحب بتسجيلي في واتا نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


+ الرد على الموضوع

الأعضاء الذين شاهدوا هذا الموضوع : 0

You do not have permission to view the list of names.

لا يوجد أعضاء لوضعهم في القائمة في هذا الوقت.

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •