آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

+ الرد على الموضوع
صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
النتائج 21 إلى 38 من 38

الموضوع: من هو صديقك الحقيقي؟؟؟

  1. #21
    الصورة الرمزية سلوى الكنزالي
    تاريخ التسجيل
    11/06/2009
    المشاركات
    646
    معدل تقييم المستوى
    11

    افتراضي رد: من هو صديقك الحقيقي؟؟؟


    وصديق الانترنت
    حتى وإن كان افتراضيا
    قد يكون في غالب الاحيان أفضل بكثير من الصديق الموجود بالواقع
    ----------------------------------------------------------------------
    ----------------------------------------------------------------------


    وإذا ناقشنا رأي وموقف الشبابمن ذلك
    فعلينا إن نكون معترفين
    بالفارق الذي قد يكون بيننا
    ---------------------------------------------------------------------
    ---------------------------------------------------------------------

    فنحن كراشدين
    ليس علينا الحكم على الامور بمنظارهم
    بقوانينهم
    وبضوابطهم
    ---------------------------------------------------------------------
    ---------------------------------------------------------------------
    بل علينا الحكم على ذلك
    من خلا ل الواقع الذي نعيشه
    ومن خلال نوعية التربية التي لقنّاهم إيّاها

    مودتي

    يا تونس الخضراء نورك مُزهرُ
    في كلّ ناحيةٍ, ونشرُكِ عنبرُ
    وأريجُكِ العربيُّ ينثرُ روحه
    في كل ناحيةٍ له ما يؤثرُ
    باسل محمد البزراوي
    [frame="13 60"]
    الى النور، فالنور عذب جميل، الى النور فالنور ظل الاله...
    شاعر الخضراء
    أبو القاسم الشابي
    [/frame]

  2. #22
    عـضــو الصورة الرمزية أريج عبد الله
    تاريخ التسجيل
    21/06/2010
    المشاركات
    3,662
    معدل تقييم المستوى
    13

    افتراضي رد: من هو صديقك الحقيقي؟؟؟

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روز زياد مشاهدة المشاركة
    مساءكم سعيد جميعاً..
    تساءلت العزيزة اريج عن انواع الاصدقاء بموضوعها الجميل هذا ...
    وكنت اتابع لها مواضيعها وكتاباتها وردودها ...
    كنت الاحظ انها تحتل مكانه كبيرة بين الاساتذه والكتاب هنا ..
    والجميع يكن لها كل الاحترام ...
    (وانا بدوري كنت مقلة بدخولي للمنتدى رغم اني لا اسجل خروج ولكني ابدو وكأني متواجده دائما بسبب النت ومشاكله !! )
    لكن عندما عدت قبل ايام كعادتي رحت اتابع المواضيع لبعض الكتاب القديرين ومنهم العزيزة اريج...
    لاحظت انها كانت قد اعلنت الرحيل بسبب إشكال بسيط حدث ...
    هنا سؤالي للأخوة والأخوات الكرام اسرة منتديات واتا الجميلة ...
    من تصنف نفسك من انواع الاصدقاء اللذين ذكرتهم العزيزة اريج بموضوعها هنا ؟؟
    وأوجه سؤالي بشكل خصوصي لاخوان واخوات اختنا اريج الذين يقدرونها !!
    اسمحوا لي صراحتي وجرأتي ..ولأنني اعتبر نفسي احد افراد اسرة واتا الجميله
    اعاتبكم جداا بخصوص ما حدث ...
    تتساءلون كيف؟
    اجيبكم ...
    اذا ما حصل سوء تفاهم بين افراد اسرتكم الا تحاولوا اصلاح ذات البين ؟
    ولكم الأجر في ذلك؟
    ألا تسألوا على اختكم التي غادرت ؟
    جئت اتعلم هنا واستفيد بينكم ..فكان الوفاء اول الدروس لي هنا بأقلامكم !!
    هل سيكون صدى لما دونت انا هنا ؟؟
    ام لن اجد اي جواب منكم ؟؟
    اتمنى ان اجد جواباً ...
    شكرا لكم قراءة سطوري البسيطه .
    دمتم بخي
    ر
    الغالية روز
    شكراً للمبادرة في السؤال وشكراً على رسالتك
    وكما أخبرتك عزيزتي أنا لم أنسحب بسبب مشكلة
    لكنني اكتفي بهذا القدر ..
    فهي وقفة يحتاجها كل انسان في إعادة حساباته !
    جزيل امتناني وتقديري لمشاعرك ِ النبيلة
    لكِ أجمل باقات الورد
    أريج عبد الله

    التعديل الأخير تم بواسطة أريج عبد الله ; 11/07/2011 الساعة 10:47 AM

  3. #23
    عـضــو الصورة الرمزية أريج عبد الله
    تاريخ التسجيل
    21/06/2010
    المشاركات
    3,662
    معدل تقييم المستوى
    13

    افتراضي رد: من هو صديقك الحقيقي؟؟؟

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعيد نويضي مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم...
    سلام الله على الأديبة الفاضلة روز زياد...
    أثارني كذلك غياب الأخت الفاضلة الأديبة أريج عبد الله عن المنتدى...
    لكن ليس لي أي علم بما حدث نتيجة انقطاعي عن الجمعية و المنتدى لأيام نتيجة ظروف معينة بما فيها النت...
    بالله عليكم اشرحوا لنا ماذا حدث...؟
    أما موضوع الصداقة فقد أوردت الأخت الفاضلة أريج من كل نموذج شخصية فهناك من عايش كل الأصناف و هناك من خالط البعض من هذه الأصناف...
    و لكن الحق يظل هو الحق...مهما علا الباطل...صديقك من صدقك و صادقك في الحضور و الغياب...
    فهناك من يحبك لوجه الله و هناك من يبعضك لوجه الله و هناك كذلك من يحبك لغاية في نفسه أو لحاجة معينة...
    فالصدق و الكذب هما معيار كل العلاقات سواء كانت تحت طائلة الصداقة أو غيرها...
    تحيتي و تقديري...
    الأستاذ الفاضل سعيد نويضي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    سيدي الفاضل ليس هناك أي مشكلة تدعو للشرح ..
    حتى لو كان هناك شيئاً فقد انتهى بمداخلتك الرائعة ..
    "فالصدق و الكذب هما معيار كل العلاقات سواء كانت تحت طائلة الصداقة أو غيرها..."
    لااملك إلا أن اقول لكَ اشتاق لكل مداخلاتك القيّمة ولكل توجيهاتك الثمينة
    متعكَ الله برضاه وجازاك بأفضل الجزاء
    واجمل باقات القداح واحترامي المتواصل لشخصكم الكريم
    أريج عبد الله


  4. #24
    عـضــو الصورة الرمزية أريج عبد الله
    تاريخ التسجيل
    21/06/2010
    المشاركات
    3,662
    معدل تقييم المستوى
    13

    افتراضي رد: من هو صديقك الحقيقي؟؟؟

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روز زياد مشاهدة المشاركة
    اشكرك لستاذي الكريم لنبل اخلاقك وتشريفك للموضوع...
    هنا استاذي الكريم في هذا الرابط ما حدث من سوء تفاهم ..
    اليك ...
    http://www.wata.cc/forums/showthread...375#post653375
    مع فائق الاحترام والتقدير
    عزيزتي روز
    الرابط الذي وضعتيه لاتوجد به أي مشكلة من جانبي لاسامح الله!
    أنا فقط لم انتبه للكلام الذي قاله الأستاذ عبد الله بن بريك ..
    وعاودت صححت كلامي وعاودت واعتذرت له ..
    لكن لايوجد أي تجريح ولاأي مهاترات كلامية !!!
    أما موضوع الإنسحاب كان مقرراً منذ آخر قصة كتبتها وهي " حالات اعرابية "
    وأتت إجابتي على د. نزيه بريك بأن تعليقه كان" مسك الختام.."
    تقبلي مودتي وتقديري
    أريج عبد الله

    التعديل الأخير تم بواسطة أريج عبد الله ; 11/07/2011 الساعة 10:48 AM

  5. #25
    عـضــو الصورة الرمزية أريج عبد الله
    تاريخ التسجيل
    21/06/2010
    المشاركات
    3,662
    معدل تقييم المستوى
    13

    افتراضي رد: من هو صديقك الحقيقي؟؟؟

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شريف عابدين مشاهدة المشاركة
    أفتقد الأخت أريج عبدالله كثيرا وهي صديقة افتراضية رائعة ولها تأثير إيجابي على كتاباتي.
    أرى أن الموضوع بسيط، لا يستحق ويجب تجاوزه لتعود لنا نجمة متألقة كعادتها.
    في النهاية كلنا إخوة وأخوات ويجب أن يكون هناك قدر من التسامح وأن تؤخذ الأمور السلبية بقدر كبير من السطحية.
    أناشد مجددا الأخت أريج العودة لتعبق الأجواء برحيقها المتميز.
    وأشكر الأخت روز على مبادرتها النبيلة.

    صباح الورد د. شريف
    شكراً لحضورك الرائع وتقييمك لأختك أريج
    واتركك الآن مع قهوة الصباح وباقة ورد وزقزقة العصافير..
    لكَ أجمل الأمنيات الطيبة واحترامي
    أريج عبد الله


  6. #26
    عـضــو الصورة الرمزية أريج عبد الله
    تاريخ التسجيل
    21/06/2010
    المشاركات
    3,662
    معدل تقييم المستوى
    13

    افتراضي رد: من هو صديقك الحقيقي؟؟؟

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلوى الكنزالي مشاهدة المشاركة
    شكرا لك أستاذة روز على لفت انتباهنا لغياب العزيزة أريج
    فبحكم انقطاعي عن زارة الجمعية لفترة طويلة
    مازلت
    بعد عودتي
    التكهن
    والتفطن لمن انقطع او غادر المنتديات
    أرجو أن تعرفينا السبب
    والاطراف المتسببة في ذلك
    حتى نستطيع أن نتدخل بالصلح

    الأستاذة الفاضلة سلوى كنزالي
    شكراً لحضوركِ الجميل ولروحكِ الطيبة ..
    سيدتي الفاضلة
    لاتوجد أي مشكلة جوهرية وبإمكانك متابعة ردودي على المداخلات السابقة..
    اسعدتني مداخلتك الرقيقة..
    كما أحب أن أهنئك على نصكِ القصصي الجميل .
    امنياتي الطيبة لكِ بنجاحات مميزة.
    لكِ أجمل التحايا متوجه بالقداح
    أريج عبد الله


  7. #27
    عـضــو الصورة الرمزية أريج عبد الله
    تاريخ التسجيل
    21/06/2010
    المشاركات
    3,662
    معدل تقييم المستوى
    13

    افتراضي رد: من هو صديقك الحقيقي؟؟؟

    العزيزة روز
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    أريج عبد الله


  8. #28
    عـضــو الصورة الرمزية روز زياد
    تاريخ التسجيل
    09/10/2010
    المشاركات
    350
    معدل تقييم المستوى
    10

    افتراضي رد: من هو صديقك الحقيقي؟؟؟

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أريج عبد الله مشاهدة المشاركة
    العزيزة روز
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    أريج عبد الله
    مساء الخير للجميع ...
    بإختصار احب ان اشكر كل من ارسلت له دعوة لمناقشة
    هذا الموضوع فلبى الدعوة !!!

    ولن الوم على من لم يلبي دعوتي ...
    لان هذه حريه شخصيه .. يجب ان احترمها !

    هدفي كان من اثارة الموضوع هو ...
    من الصعب ان تترك العزيزة" اريج " هنا هكذا ببساطه ..

    لان ما كان يخطه قلمها مواضيع مميزة ومفيده ...
    رغم اني جديده هنا ..الا ان قلمها جذبني منذ اتيت هنا !

    اسعدتني ردودك عزيزتي" اريج" على من تفضل وشارك النقاش ..
    لان هذا امر يخصك انت ..وانا احترم ذلك جدااا ..

    احببت ان اقول لك انك مميزة اينما حللت وسكنت !
    يا ابنة العراق الشموخ !

    مبارك لك طاعاتك وعباداتك التي امضيتها بالعمرة
    وتقبل الله منك ...
    ومن جميع المسلمين .. امين

    وأهلا بك
    دائماً هنا بين افراد اسرتك واتا الجميله
    بإنتظارك دوماً
    .:sm_sleep
    :


  9. #29
    مـشـرفة منتدى التطوير الذاتي والإنماء المهني الصورة الرمزية سميرة رعبوب
    تاريخ التسجيل
    13/05/2011
    المشاركات
    7,487
    معدل تقييم المستوى
    16

    افتراضي رد: من هو صديقك الحقيقي؟؟؟

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    عودا حميدا أستاذتنا الفاضلة / أريج
    موضوع ذو أهمية بالغة
    فقد قيل : قل لي من صديقك أقول لك من تكون ...
    وفي العامية لدينا مثل يقال : الصاحب ساحب ...
    لذا حرص الاسلام على اختيار الصديق الحقيقي قال جل وعلا :
    (الْأَخِلَّاء يَوْمَئِذٍ بَعْضُهُمْ لِبَعْضٍ عَدُوٌّ إِلَّا الْمُتَّقِينَِ )
    فصديقتي هي التقية النقية صافية القلب صادقة اللسان
    التي تنصحني إذا أخطأت ولا تفضحني ولاتؤلمني وإن وجدتني
    مشتتة لملمتني وتقف في جانبي وتواسيني وتقطع لسان من يتحدث عني بسوء ...
    ولا تبلغني ما يكدر خاطري أو يؤلم قلبي المحب لها لأنها حريصة عليه
    تحبني في الله وتعالج سلوكياتي الخاطئة بصبر وحب رغبة في الثواب من الله
    وطمعا بأن نكون ممن يظلنا الله تحت ظل عرشه يوم لاظل إلا ظله سبحانه وتعالى
    والحياة مليئة بالمصادفات فليس شرطا أن تكون صديقة الواقع طيبة وليس لزاما أن تكون
    صديقة النت سيئة فالأمر نسبي بين وبين ...
    وهناك صديقات لي عبر الشبكة وعبر الواقع أفتخر بهن كثيرا جدا ...
    ولو تكرمتي لي أن أختم حديثي بقول أبي العتاهية :-
    إن أخاك الصدق من كان معك
    ومن يضرُّ نفســـــــــــه لينفعك
    ومن إذا ماريب دهـــر صدعك
    شتت شمل نفســــــــه ليجمعك
    مودتي لك وتقديري الجم ...

    رَبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيرًا

  10. #30
    عـضــو
    تاريخ التسجيل
    01/02/2011
    المشاركات
    127
    معدل تقييم المستوى
    9

    افتراضي رد: من هو صديقك الحقيقي؟؟؟

    من اجمل ما قرأت :
    صديقي من يقاسمني همومي = ويرمي بالعداوة من رمانــي

    شكرا ايتها البهية الرائعــــــــــــة

    لاعدمت حرفك الانيق .


  11. #31
    عـضــو الصورة الرمزية حنين الدويش
    تاريخ التسجيل
    28/02/2011
    المشاركات
    16
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: من هو صديقك الحقيقي؟؟؟


    .




    نعم لديّ أصدقاء من هؤلاء النماذج المسروده و أكثرهم مُلطخين بالعيوب و النفاق !
    لكن ولله الحمد تخلصتُ منهم جميعاً , إلا من رحم ربيّ !



    طرح مُفيد , شكراً يا حُب !


    * مُنْزَوِيَة بِجَسَدِي عَن أَعْيُن الْعَابِثِيْن !

  12. #32
    عـضــو الصورة الرمزية أريج عبد الله
    تاريخ التسجيل
    21/06/2010
    المشاركات
    3,662
    معدل تقييم المستوى
    13

    افتراضي رد: من هو صديقك الحقيقي؟؟؟

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سميرة رعبوب مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    عودا حميدا أستاذتنا الفاضلة / أريج
    موضوع ذو أهمية بالغة
    فقد قيل : قل لي من صديقك أقول لك من تكون ...
    وفي العامية لدينا مثل يقال : الصاحب ساحب ...
    لذا حرص الاسلام على اختيار الصديق الحقيقي قال جل وعلا :
    (الْأَخِلَّاء يَوْمَئِذٍ بَعْضُهُمْ لِبَعْضٍ عَدُوٌّ إِلَّا الْمُتَّقِينَِ )
    فصديقتي هي التقية النقية صافية القلب صادقة اللسان
    التي تنصحني إذا أخطأت ولا تفضحني ولاتؤلمني وإن وجدتني
    مشتتة لملمتني وتقف في جانبي وتواسيني وتقطع لسان من يتحدث عني بسوء ...
    ولا تبلغني ما يكدر خاطري أو يؤلم قلبي المحب لها لأنها حريصة عليه
    تحبني في الله وتعالج سلوكياتي الخاطئة بصبر وحب رغبة في الثواب من الله
    وطمعا بأن نكون ممن يظلنا الله تحت ظل عرشه يوم لاظل إلا ظله سبحانه وتعالى
    والحياة مليئة بالمصادفات فليس شرطا أن تكون صديقة الواقع طيبة وليس لزاما أن تكون
    صديقة النت سيئة فالأمر نسبي بين وبين ...
    وهناك صديقات لي عبر الشبكة وعبر الواقع أفتخر بهن كثيرا جدا ...
    ولو تكرمتي لي أن أختم حديثي بقول أبي العتاهية :-
    إن أخاك الصدق من كان معك
    ومن يضرُّ نفســـــــــــه لينفعك
    ومن إذا ماريب دهـــر صدعك
    شتت شمل نفســــــــه ليجمعك
    مودتي لك وتقديري الجم ...

    الأستاذة سميرة رعبوب المحترمة
    شكراً لمداخلتك اللطيفة ..
    الموضوع منقول من صفحات النت ولايخضع لأي حقوق في النشر..
    وبعد أيام نحتفل بالذكرى السنوية لهذا الموضوع..
    فقط احببت الإطلاع على تجارب حقيقية بعيداً عن التعريفات والإعجاب بالموضوع !
    ومن الطبيعي كل إنسان له وجهة نظر في الصديق
    وبالتالي كل الكلام الذي نقرأه غير خاضع للضريبة الكمركية..
    المهم أن يكون حيز التطبيق قدر الإمكان !
    فالبشر تختلف طباعهم وظروفهم ويختلف تقييمهم للصداقة تبعاً للمواقف التي يمرون بها..
    فحصيلة الحياة والتجارب التي نمر بها هي التي توصلنا لتقييم الآخر بشكل صحيح ومن ثم نطلق كلمة "صديق"
    فأما أن تكون حصيلتنا "درس العمر" أو "صديق العمر"
    تقديري لقلمكِ المميز
    وامتناني لحضورك
    في أمان الله
    أريج عبد الله

    التعديل الأخير تم بواسطة أريج عبد الله ; 11/07/2011 الساعة 11:05 PM

  13. #33
    عـضــو الصورة الرمزية أريج عبد الله
    تاريخ التسجيل
    21/06/2010
    المشاركات
    3,662
    معدل تقييم المستوى
    13

    افتراضي رد: من هو صديقك الحقيقي؟؟؟

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مادي مدني مشاهدة المشاركة
    من اجمل ما قرأت :
    صديقي من يقاسمني همومي = ويرمي بالعداوة من رمانــي
    شكرا ايتها البهية الرائعــــــــــــة
    لاعدمت حرفك الانيق .

    الغالية د. مادي
    جزيل امتناني لحضوركِ الكريم
    دمتِ نسمة رقيقة تنثر الجمال أينما حلت ..
    لكِ اجمل باقات الجوري واحترامي
    أريج عبد الله


  14. #34
    عـضــو الصورة الرمزية أريج عبد الله
    تاريخ التسجيل
    21/06/2010
    المشاركات
    3,662
    معدل تقييم المستوى
    13

    افتراضي رد: من هو صديقك الحقيقي؟؟؟

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين الدويش مشاهدة المشاركة

    .
    نعم لديّ أصدقاء من هؤلاء النماذج المسروده و أكثرهم مُلطخين بالعيوب و النفاق !
    لكن ولله الحمد تخلصتُ منهم جميعاً , إلا من رحم ربيّ !
    طرح مُفيد , شكراً يا حُب !

    العزيزة حنين
    بالرغم من أنها أول مداخلة لكِ في متصفحي
    لكنني سعيدة بتخلصك من الملطخين كما وصفتيهم !
    وهي من نِعم الله ..
    وكما قلت في المداخلة السابقة حصيلة الحياة أما " درس العمر" أو "صديق العمر"
    دمتِ ترفلين بالحب
    مودتي وباقات الورد
    أريج عبد الله


  15. #35
    أستاذ بارز
    الصورة الرمزية أحمد المدهون
    تاريخ التسجيل
    28/08/2010
    المشاركات
    5,295
    معدل تقييم المستوى
    15

    افتراضي رد: من هو صديقك الحقيقي؟؟؟

    الأستاذة أريج عبدالله،
    السلام عليكم ورحمة الله

    عرفت أنواع العلاقات [ التي وصفت بالصداقات ] في الواقع، واكتويتُ بنارها. ولكن هؤلاء:

    صديق يرمــمـك
    ينتشلك من ضياعك ويأتي بك إلى الحياة يمنحك شهادة ميلاد جديدة وقلباً جديداً ودماً جديداً وكأنك .. ُولدت مرة أخرى !!
    وصديق يسترك

    يشعرك وجوده بالأمان يمد لك ذراعيه يفتح لك قلبه ويجوع كي يطعمك ويظمأ كي يسقيك ويقتطع من نفسه كي يعطيك ..

    وصديق يسعدك
    يشعرك وجوده بالراحة يستقبلك بابتسامة ويصافحك بمرح يجمع تبعثرك ويرمم انكسارك ويشتري لك لحظات الفرح ويسعى جاهدا إلى إختراع سعادتك ..


    كالعملة النادرة، يعزّ وجودهم في دنيانا التي تمور بالأهواء وتموج بالمصالح.

    دمت بخير وعافية، وتقبل الله طاعتك.
    تقبلي فائق تقديري.

    " سُئلت عمـن سيقود الجنس البشري ؟ فأجبت: الذين يعرفون كيـف يقرؤون "
    فولتيـــر

  16. #36
    عـضــو الصورة الرمزية أريج عبد الله
    تاريخ التسجيل
    21/06/2010
    المشاركات
    3,662
    معدل تقييم المستوى
    13

    افتراضي رد: من هو صديقك الحقيقي؟؟؟

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد المدهون مشاهدة المشاركة
    الأستاذة أريج عبدالله،
    السلام عليكم ورحمة الله
    عرفت أنواع العلاقات [ التي وصفت بالصداقات ] في الواقع، واكتويتُ بنارها. ولكن هؤلاء:

    صديق يرمــمـك
    ينتشلك من ضياعك ويأتي بك إلى الحياة يمنحك شهادة ميلاد جديدة وقلباً جديداً ودماً جديداً وكأنك .. ُولدت مرة أخرى !!
    وصديق يسترك

    يشعرك وجوده بالأمان يمد لك ذراعيه يفتح لك قلبه ويجوع كي يطعمك ويظمأ كي يسقيك ويقتطع من نفسه كي يعطيك ..

    وصديق يسعدك
    يشعرك وجوده بالراحة يستقبلك بابتسامة ويصافحك بمرح يجمع تبعثرك ويرمم انكسارك ويشتري لك لحظات الفرح ويسعى جاهدا إلى إختراع سعادتك ..


    كالعملة النادرة، يعزّ وجودهم في دنيانا التي تمور بالأهواء وتموج بالمصالح.
    دمت بخير وعافية، وتقبل الله طاعتك.
    تقبلي فائق تقديري.

    الأستاذ الفاضل أحمد المدهون..
    وعليك السلام والرحمة
    ..بدءً أقول هو توفيق من الله أن نحظى بهذا الصديق فنكون "كالمهاجرين والأنصار"
    نتقاسم كل شيء في الحياة .. والحمد لله قد وفقني الله وحظيت بهذه الصديقة من سنين
    وهي الأقرب إلى نفسي .. فلاأستطيع منح كلمة الصداقة لأياً كان
    هي علاقات وتتدرج في قوتها وضعفها حسب العناصر التي تحكمها
    وربما هي معرفة لمرحلة معينة .. أوهي زمالة في العمل ..
    أوهي إطار رسمي يتوجب علينا التواصل بإحترام متكلف مع أصحاب بعض المراكز والصفات والألقاب.
    لكن قطعاً الصديق الذي نتمناه مختلف ..
    فالمثل يقول: "عند الشدائد تعرف الاخوان"
    ونقول أيضاً : "لو خليت لقلبت"
    وتبقى أخاً فاضلاً وأستاذاً قديراً أعتز بمعرفتهِ ..
    جزيل امتناني لحضورك الكريم
    تقبل الله منكَ صالح الأعمال
    أريج عبد الله


  17. #37
    شاعر
    نائب المدير العام
    الصورة الرمزية عبدالله بن بريك
    تاريخ التسجيل
    18/07/2010
    العمر
    58
    المشاركات
    3,040
    معدل تقييم المستوى
    13

    افتراضي رد: من هو صديقك الحقيقي؟؟؟

    أختنا العزيزة أريج عبدالله :

    أحمد الله على عودتك إلينا بما ألفناه من قلمك السيال

    بالمعرفة و الإبداع ،و من شخصيتك المميزة بالطيبة.

    تحياتي و تقديري .

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  18. #38
    عـضــو الصورة الرمزية أريج عبد الله
    تاريخ التسجيل
    21/06/2010
    المشاركات
    3,662
    معدل تقييم المستوى
    13

    افتراضي رد: من هو صديقك الحقيقي؟؟؟

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله بن بريك مشاهدة المشاركة
    أختنا العزيزة أريج عبدالله :
    أحمد الله على عودتك إلينا بما ألفناه من قلمك السيال
    بالمعرفة و الإبداع ،و من شخصيتك المميزة بالطيبة.
    تحياتي و تقديري .
    الأستاذ الفاضل والأخ العزيز على قلبي عبد الله بن بريك
    أستاذنا الرائع
    أنت متفضل دائماً بتواصلك وتشجيعك لكتاباتي وتميزك أخلاقك الراقية
    وروحك الرياضية في التواصل معنا ..
    جزيل امتناني لحضورك الكريم..
    لكَ أجمل باقات الورد واحترامي
    أريج عبد الله


+ الرد على الموضوع
صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2

الأعضاء الذين شاهدوا هذا الموضوع : 1

You do not have permission to view the list of names.

لا يوجد أعضاء لوضعهم في القائمة في هذا الوقت.

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •