Warning: preg_replace(): The /e modifier is deprecated, use preg_replace_callback instead in ..../includes/class_bbcode.php on line 2958

Warning: preg_replace(): The /e modifier is deprecated, use preg_replace_callback instead in ..../includes/class_bbcode.php on line 2958

Warning: preg_replace(): The /e modifier is deprecated, use preg_replace_callback instead in ..../includes/class_bbcode.php on line 2958
إبتسم .. حتى الإبتسامة في وجه أخيك صدقة ..

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: إبتسم .. حتى الإبتسامة في وجه أخيك صدقة ..

  1. #1
    عـضــو الصورة الرمزية مازن عبد اللطيف
    تاريخ التسجيل
    18/03/2010
    المشاركات
    200
    معدل تقييم المستوى
    10

    افتراضي إبتسم .. حتى الإبتسامة في وجه أخيك صدقة ..

    بسم الله الرحمن الرحيم
    ـ إبتسم .. حتى الإبتسامة في وجه أخيك صدقة ..
    ـ مقدم برامج يسأل مشارك في برنامج مسابقات : ما اسمك ؟
    المتسابق : مفيش خيارات !

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


  2. #2
    عـضــو الصورة الرمزية أريج عبد الله
    تاريخ التسجيل
    21/06/2010
    المشاركات
    3,662
    معدل تقييم المستوى
    13

    افتراضي رد: إبتسم .. حتى الإبتسامة في وجه أخيك صدقة ..

    الله يسعدك ياأستاذ مازن
    كلنا نبحث عن خيارات...
    الحقيقة لاأحد يتفاعل معها, بل تحارب في أكثرالأحيان.
    لأن ساحة الكذب أصبحت أكثر قبولاً بين الناس.
    و تبقى أفضل الأسماء ماعُبد وماحُمد.
    وكل الأسماء الدينية والتاريخية من سُميَّ بها حمل صفتها.
    لك تحية صباحية عطرة من أريج الأسماء


  3. #3
    عـضــو الصورة الرمزية مازن عبد اللطيف
    تاريخ التسجيل
    18/03/2010
    المشاركات
    200
    معدل تقييم المستوى
    10

    افتراضي رد: إبتسم .. حتى الإبتسامة في وجه أخيك صدقة ..

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على " الرحمة المهداة " سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم ..
    ـ الى أريج الأسماء ـ الأخت الكريمة أريج عبد الله .. بعد التحية
    ـ لك مني تحية مسائية ملؤها التفائل والأمل .. إضافة الى تمنياتي لك بالخير كله الموجود في العالم
    وأبعد عنك جميع الشرور بإذنه تعالى ..
    ـ ولي ملاحظة على عبارة " وكل الأسماء الدينية والتاريخية من سمي بها حمل صفتها " فأقول بأن
    ذلك ليس شرطاً .. بل عليهم مسؤلية الحفاظ على ما تمثله تلك الأسماء الدينية والتاريخية من صفات
    وأفعال على قدر إستطاعتهم .. وقد يوفقوا أو لا يوفقوا فذلك عائد لهم ..

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


  4. #4
    عـضــو الصورة الرمزية أريج عبد الله
    تاريخ التسجيل
    21/06/2010
    المشاركات
    3,662
    معدل تقييم المستوى
    13

    افتراضي رد: إبتسم .. حتى الإبتسامة في وجه أخيك صدقة ..

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مازن عبد اللطيف مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على " الرحمة المهداة " سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم ..
    ـ الى أريج الأسماء ـ الأخت الكريمة أريج عبد الله .. بعد التحية
    ـ لك مني تحية مسائية ملؤها التفائل والأمل .. إضافة الى تمنياتي لك بالخير كله الموجود في العالم
    وأبعد عنك جميع الشرور بإذنه تعالى ..
    ـ ولي ملاحظة على عبارة " وكل الأسماء الدينية والتاريخية من سمي بها حمل صفتها " فأقول بأن
    ذلك ليس شرطاً .. بل عليهم مسؤلية الحفاظ على ما تمثله تلك الأسماء الدينية والتاريخية من صفات
    وأفعال على قدر إستطاعتهم .. وقد يوفقوا أو لا يوفقوا فذلك عائد لهم ..

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    رأيك صائب ياأستاذ إنهُ أستعداد الشخص الذاتي
    لحمل صفة أسمه وكذلك محبة الله لهذا الشخص
    ليمتعهُ يحمل هذهِ الصفة كما يستوجب.
    لكنني أستعجل أحياناً في الأجابة وينطبق عليّ
    المثل القائل كلُ يرى الناس بعين طبعه فكل
    طيب يرى كل الناس طيبين وكل من حمل صفة أسمه
    أعتقد إن كل الذين يشابهونه بالأسم يحملون المسؤولية مثله وهكذا.
    شكراً لك أستاذي الفاضل يسعدني الحوار معك.


+ الرد على الموضوع

الأعضاء الذين شاهدوا هذا الموضوع : 0

You do not have permission to view the list of names.

لا يوجد أعضاء لوضعهم في القائمة في هذا الوقت.

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •